الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ان افرغ قلقي بينكم

اريد ان افرغ قلقي بينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صراحه حتى أنا محتار رغم أني أخترت الولاية والمعهد والجامعة والظمان وصل بس باقيلي أجيب القبول
    ومارح تنتهي على كذا رح نبدأ في إجراءات الفيزا والسفر للرياض و ما أنسى الملتقى وغير كذا سفرة ثانية للرياض عشان قرار الابتعاث و أمر الاركاب يعني ما رح تنتهي المعاناة هذه الى ركبت الطيارة
    يعني كلنا في الهوا سوا الابتعاث متعب جدا جدا .

لكن أنصحك من دحين تبدي تختاري ولاية وقوقل ما يقصر في المعلومات اذا شفتي شي يناسبك أبدأي شوفي ملف المعاهد المعترف فيها من الوزارة و بعدها أرسلي للوزارة المعهد المطلوب وبعدها يجيكي الظمان .
    واذا ما تعرفي تجيبي قبول بنفسك شوفيلك مكتب يخلصكي من القلق ذا كلوو حتى الفيزا يسونها لكي .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-H
    كلنا في الهوى سوا >>> لا تشكيلي واشكيلك

انا للحين ما اخترت معهد ولا عارفة احدد اي ولاية

فأذا استجد معاكي جديد اعطيني خبر

اختي انتي غلطانه
    حاولي تقرين عن المعاهد وكندا صغيره قارنه بامريكا
    ارسلي للوزاره لانه المفروض هي اللي تلقالكم معهد
    النس خلصت ونتي متاخره

ولا تنسين الاي توني تنتظرين اسبوعين
    والفيزا تنتظرين شهر
    متي ناويه تسافرين ؟؟؟
    7 "
  3. اسمعي بأعطيك مثل واحفظيه زي اسمك واذا جت مواقف زي موقفك الحين من ناحية القلق والتعب والتوتر ، فرددي هذا المثل في ذهنك وبتزين امورك
    ( من يبي الدح ما قال أح ) صدقيني انه مثل رهيب يعطيك حافز نفسي ممتاز .
    وشكراً
    7 "
  4. يااااااااااااااااااالله ليه هذا كله روقوو وريحووو بالكم وامشو شوي شوي لا تستعجلون الاموررر مع كثره القلق الي انتو فيه ما راح تقدرون تفكرون ولا تصرفون
    كل شي في الملتقى راح يوضح اهم شي ارتاحو ورتبو اموركم بهدؤؤ الوزاره راح تنتضركم لين تخلصون اموركم ما راح يحرمون احد من البعثه
    والله بعض الاعضاء خلاص بيركب الطياره من الحين من كثر العجله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجنة الورد
    والله من كثر ما افكر واحس اني جد ضائعه كل يوم يطلع لي احد لا لاتروحين هنا روحي هنا
    اخاف اتهور واسحب ع البعثه
    واللي محبطني زيادة اني ماشفت احد تخصصه نفس تخصصي
    لا تنتظرين احد ولا يهمك راي احد انتي ابحثي وشوفي الي يناسب رغباتك وقرري الناس اذواق وكل واحد بيدلك ع ذوقه
    البعثه فرصه لا تفكرين تفكير سلبي من الحين خليك متفائله والله ربي يسر امورك
    وتخصصك حلوو مو شرط تلقين احد نفس تخصصك اهم شي اشتغلي الحين ع موضوع الغه واقوى معهد تسجلين فيه والله يوفقك
    7 "
  6. هلا بكم كل ابوكم

ياجماعة ترى المسألة سهاله ان شالله بس انتم اقرو المواضيع اللي في المنتدى انا كنت مثلكم وماني عارف شئ بس الحمدالله من كثر ماقريت مواضيع في المنتدى صرت ملم شوي والحمدالله راسلت المعهد وجبت قبول ليه ولزوجتي بدون ضمان مالي وارسلت القبول وبيانات زوجتي المبتعثة على الوزارة عشان الضمان المالي وانتظر الحين الضمان المالي وان شالله سهاله لاتصعبو على نفسكم الامور عشان لاتصير عليكم صعبة خليها وعليها والله ييسر اموركم واي خدمة اعرفها ابشروا .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.