الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ان افرغ قلقي بينكم

اريد ان افرغ قلقي بينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميراندا
    ميراندا

مبتعث مستجد Freshman Member

ميراندا كندا

ميراندا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب مختبرات , بجامعة تورنتو او مانيتوبا
    • تورنتو او مانيتوبا
    • طب مختبرات
    • أنثى
    • مكه المكرمه قريبا تورنتو, منطقه مكه المكرمه قريبا اونتاريو
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 11:57 PM

السلام عليكم

كتبت الموضوع دا لانو بصراحه من كتر ما اقرا المواضيع اللي تتكلم عن القبول و الضمان و المعاهد والجامعات فخلاص صرت انام و اصحى على البريد و على المنتدى
    و قلقي كل يوم بيزيد و اقرا كلام ومعلومات توترني زياده

لاني بصراحه حاسه نفسي زي الضايعه من فين اروح من فين اجي هل ابدا اخد قبول المعهد و الجامعه قبل الضمان ولا اصبر اخد الضمان وابدااكلم المعاهد و الجامعات طيب كيف اعرف
    متى دراستهم متي يخلصو متى يبداو وووووو

ورب البيت يا جماعه راسي دااخ من كتر التفكير الخوف قتلني

معليش ازا طولت عليكم بس خلاص التوتر و القلق تعبوني و ابغى ارتاح و ابغى افضفض و اتكلم مع ناس تكون عايشه موقفي و حاسه يشعوري
  2. ههههههههههههههههههههه
    اختي كان عندي فس الحاله تعرف ليه لان الضمان لسا ماجاك
    اصبري خطوه خطوه راح تتيسر
    يعني خطوتك القادمه بعد الضمان
    1- تدخلي الموقع تعبي الابليكشن
    2- تنتظر يوصل الا توني
    3- تقدمين موعد للفيزا وتعبي النموذج
    4- تقدمين اوراقك كامله
    5- تستلمين التذاكر
    6- تفطرين في مكان بعثتك

وادعي الله بتيسير لامر
    رب اشرح لي صدري وييسر لي امري

ان شالله خففت خوفك

ايمان
    7 "
  3. اميييييييييين يارب
    انا دحين ماني فاتحه الا 3 مواقع المنتدى البريد و الفيس
    حتى المسن معد صرت اطالع فيه واتمنى من الله المعهد اللي اخترتو يكون طيب والله اخترتو كدا عالله و بالله اي نعم قريت عن تورنتو و كل شي عنها
    بس برضو احترت يش اخد او ايش اختار فخليتها على ربنا و اتوكلت و قلت تورنتو وان شاء الله اكون قدها
    7 "
  4. انتي ابحثي عن الولاية اللي تناسب جوك وتحسي ان ممكن ترتاحي فيها , بعدين ابحثي عن الجامعات والمعاهد في هذي الولايات يفضل تسجليهم في ورقة مرتبة 1- 2- 3 على حسب الاولوية , بعدين اقرأي عن معاهد اللغة وتأكدي انو معتمد وغير موقوف كذا قطعتي نص المشوار , بعدين راسليهم وشوفي الاوراق اللي يطلبوها منك وسجليها في ورقة , وطبعاً القبول يطلب ضمان مالي , يعني الى وصلك الضمان جمعي اوراقك وارسليها للمعهد , وبالتوفيق ( نصيحة , سجلي الاشياء اللي لازم تعمليها اول بأول في ورقة وكل شيء انتهيتي منه اشطبيه )
    7 "
  5. اتصبح على النت واتغدى ع النت وصارت حياتي ايميل وضمان وربي البارح يقولي زوجي وانتي نايمه تسولفين بالولايات برد وجهي من الفشيله انهبلت

لهدرجه وصلت الهستيرياء احس صرت انسانه موطبيعيه لاقادره اطلع ولاروح اي مكان احس مربطه

الله لايخيب لنا تعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.