الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا جدا ....

مهم جدا جدا ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ربي يحفظ لك الاولاد انا اشوف فرصه الابتعاث فرصه ذهبيه تمسكي فيها بكل قوتك يعني مهما واجهتك من ظروف حاولي تتغلبي عليها مثلآ من الآن اختاري ولايه تكون رخيصه تنازلي عن بعض الاشياء جهزي ميزانيه شهريه وحطي مبلغ للطوارئ وحلو منها تتعودي على الاقتصاد اذا رجعتوا ان شاء الله ماتوجعي رآس زوجك بالطلبات ههههههههههههههه ربي يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  2. اختي لا تضيعين الفرصة عليك وعلى زوجك
    توكلي على الله وخذي عيالك صحيح بتتعبين لكن ما تسوى الدنيا بدونهم
    خليهم يتعرضون للتجربة وعيشيها معاهم
    استودعيهم الله و يا سرع الايام وانتي راجعه فيهم وبالشهادة
    لا يعيشوا اليتم وانتي حيه

يارب يوفقك ويوفقنا
    7 "
  3. اذا انتي ماتقدري تعيشي بدون عيالك ابدا ابدا لاتتركينهم
    ممكن حلول بديلة زي العربيات اللي يمسكوا بالبيت ياخذوا اقل من الحضانات
    وحاولي تسالي عن الحضانات واسعارها ونظامها
    لان في امريكا الطفل اقل من سنة ياخذوا عليه مبلغ خيالي بس كل ماكبر اقل وبعد ثلاث سنوات يروح مدرسة ببلاش نص دوام والنص الثاني المدرسة توصله لحضانة تاخذ مبلغ قليل
    والاطفال في الغربة يستهلكوا طاقة ترى مو زي العيال في السعودية
    يعني من ثمانية بالكثير حيناموا الى بكرة الصبح وانتي عوديهم على النظام وتوكلي على الله
    انا اعرف النظام في امريكا بس مااعرف عن كندا اسالي وراح تلاقي اجوبة تطمن بالك
    حلاوة النجاح انك تكونين كافحتي عشانه
    والله في بنات معاهم اربع عيال ويدرسون وعمرها ماغابت ولاتاخرت بواجب
    علميهم النظام بترتاحين وتوكلي على الله واحتسبي الاجر
    7 "
  4. و الله أنا مثل حالتك معاي أثنين و مابي أتركهم هنا مررره شايله هم الحضانات و أسعارها خصوصا الصغيرة بيكون عمرها 4 شهور وقت السفر,,, فكرت أخذ الشغاله معاي بس خايفه تسوي لي مشاكل مع أنه لها فترة عندنا

بليييز اذا احد عنده فكره عن الحضانات في أوهايو أو اوريغون ( ناويه وحده فيهم) أو يعرف عربيات يمسكون الأطفال يا ليت يفيدني
    7 "
  5. والله ان ردودكم شرحت صدري انا مستحيل اخليهم مهما كان الثمن مثل ماقلتو يمكن ارجع عشانهموخصوصا انهم متعلقين فيني حيل هم اعمارهم وقت السفر سنتين وثلاث سنوات يعني التكاليف تقل صح؟؟؟وانا بصراحة خاايفه من اول الفتره هي اصعب فترة اتوقعها من ناحية الدوران على السكن والحضاناتالله يعيننا جميعا ويكتب لنااللي فيه الخير*
    7 "
  6. السلام عليكم

بارك الله فيك خوفك على عيالك
    كأب لطفل متواجد حالياً بلندن اونتاريو من سنة وانا لم أواجه والحمد لله أي صعوبات مالية كما ان لدي زملاء هنا لديهم طفلين وثلاثه وهم مرتاحين جدا
    كل ماعليك اختيار المدينة الامثل لك من الناحية الاقتصادية وايضا وجود الجامعة المرغوب الدراسة بها

بالنسبة لأسعار الحاضنات المنزلية( وتعني نساء كنديات من أصل عربي) ولا يقول لك احد انهم ليسوا جيدين فهذا يعتمد على الاختيار
    طبعا اسعارهم متقاربه بين 400-600 دولار للطفل الواحد وينصح بهم للأطفال تحت سنتين

توكلي على الله أختي ولا تترددي ,,,

إذا اردتي الدراسة في مدينة لندن أستطيع ايجاد القبولات مقابل دعوة لوجهة الله,,,
    7 "
  7. عذرا اخي لو سالتك عن النساء اللي ببيوتهم هل هم مضمونين ومصرح لهمانت عارف انها بلد غربه وانا يعتبر ان اول مره بخليهم بين يد غريبه من غير اهلهم وهل ممكن يحصل فيهم مثل مايحصل عندنا لما يخلون الاطفال عند العاملات بالبيت والا احط يديني ورجليني بماي باردوكيف نظام الحضانه ؟كم ساعه باليوم ؟ ومن ناحية الاكل والله يعزك الغيارات ؟ يهتمون بنظافة الطفل وطهارته ؟؟
    7 "
  8. بالنسبة للحاضنات راح تلاقي عندهم أطفال سعوديين وبتسألينهم عن اطفالهم هل هم مرتاحين أو لا
    بالنسبة للخدمات تختلف من وحده للثانية بس طبعا كلهم من ناحية الاكل والنظافة مهتمين لانهم مسلمات
    وقتهم دايما يكون مناسب لوقت الطلاب يعني من 8ص إلى 5 عصراً وعندهم بالساعة يعني لو يوم حبيتوا تروحوا رحلة مع المعهد تقدروا تخلوا أولادكم عندهم ويحسبون عليكم بالساعة . كلهم مهتمات لان لو لا سمح الله صار في طفلك اي شي ولو بسيط رايح يعاقبونها
    في معظم مدن كندا في نادي طلاب سعودي تحت اشراف الملحقية وتأكدي أنك راح تلاقي عندهم المعلومات الأكيدة الخاصة بالمدينة اكثر من غيرهم لأنهم عايشين فيها وعارفينها أكثر

مدينة لندن اونتاريو www.shlo.org هذا رابط النادي السعودي وإذا احتجتوا زيادة معلومات انا في الخدمة

الله الله في الدعوة الطيبة,,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.