الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا جدا ....

مهم جدا جدا ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رونارو
    رونارو

مبتعث مستجد Freshman Member

رونارو الولايات المتحدة الأمريكية

رونارو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • محاسبة
    • أنثى
    • الشرقية, الشرقية
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 12:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
    اخواني اخواتي ..
    انا ام لطفلين طلعت لي بعثة لكني خايفة من موضوع المصروف والحياه المادية
    يقولون ان المكافئات ماتكفي العائلات
    وبالخصوص الحضانات والسكن
    هذا الشي مخليني اتردد الف مره
    اروح والا ما اروح
    طبعا انا مستحيل اتخلى عن اولادي وزوجي فضروري اني اسافر معاهم
    ابغى نصايحكم ماعليكم امر
    مع اني راغبة بالدراسه وبقوه
  2. اهلييييييييييييين اختي وربي حاسه فيك بس انا اشجعك على الدراسه اذا زوجك بيدرس فملزومين بالحضانات واذا مو دارس خلي الاولاد معه

والمصروف بيكفي اذا احسنتي اختيار مكان السكن وعرفتو تقتصدون بالمصاريف

واختي احب انبهك يلزمكم راس مالي بحدود 30 الف ريال للاحتياطات لو تتاخر المكافاه او شي

خذو قرض الين ربي يفرجها

احس المكافاه تكفي لاتخافي البعثه فرصه ماحصلت لاحد غيرك اذا زوجك متعاون معك بتنسين هموم الدنياء
    7 "
  3. مشكورين ع الرد
    اختي مشكورة على ردك
    وهنا المشكلة ان احنا الاثنين ناوين دراسه
    والحضانات هي همي الاكبر
    واللي اعرفه ان مكافئة الطفل المرافق ماتغطي ربع سعر الحضانه للواحد
    ياريت احد من المبتعثين يفبيدنا
    ترا هذي مأساة كثير مو بس انا
    7 "
  4. اسمعي يااابعد حيي هالوجهـ
    بقولك رأيي وانتي بكفيك
    عيالك خليهم عند اهلك لان اختي تقوووووووووووووووول اللي معها عيال مستحيل ترتاح لان كل اللي معها ومعهم اولادهم منزعجين مررررررررررره اللي تقول ليتني تركته عند امي
    وبعدين لو تعبو عيالك بعيد الشر عليهم ترا علاجهم مو بالساهل بتحصلينه ولازم تجيبين علاجاتكم من السعووووووديه معك لانهم مستحيل يصرفون علاجات لوايش ماتكون حالتهم الا بوصفات طبيه
    والطبيب سالفته سالفه
    العام مع اختي وحده معها بنتها ولما رجعت للسعوديه خلتها عند امه وكملت دراسته تقول بنتي على الاقل عند امي تهتم فيها وانا اهتم بدراستي

وفيه شغله ثانيه الاطفال الله يحفظهم مسئوليتهم كبيررررررره عليك يعني دوام ترجعين تكتبين واجباتك تحوسين الا انتي تعبانه على الاخر وعيالك يبون منك وقت تجلسين معهم
    بس بنظري انا ماشوف دراسه + اولاد راح تكونين مرتاحه
    ياتتفضين للدراسه لانك موب بالسعوديه عيالك عندك واقرب مكتبه الا انتي مخلصه امورك ^^
    فالمصاريف كثيره هناااااااااااااااك واذا مدخره مبلغ مالي زين فاهنيك وتوكلي على الله
    لكن اذا ماوفرتي ولا شي فجنه السعوديه لعيالك ارررررررررحم من الغربه معهم ^^
    لكن الغاء بعثه لاااااااا والف لا رتبي وضعك من الحين وخلي عيالك عند امك وبين فتره وفتره ارسلي مصروف لهم
    هذا مجرد رأيي خيتووو والقرار بيدك ولاتنسين الاستخااااااااااره فديتك
    7 "
  5. .. اممممم .. مرحبآ ..

أنا أشجعك على البعثة .. وعلى الدراسة إنتي و زوجك .. وخذي عيالك معك لانك مستحيل تقدرين تفارقينهم .. وصعب تتركينهم فكرك بيكون فيهم يمكن ترجعين علشانهم ..

بس اظن كندا بارده لو رحتي أمريكا أفضل يقولون الدراسة أسهل من كندا .. أنا كنت حاطه كندا والكل نصحني أحول أمريكا .. وقالوا لي خذي ولاية

جوها زي السعودية .. أنا مااتحمل البرد .. أما بالنسبة لعيالك .. لو تلقين لك ناس عرب مثلا بنات مبتعثات مع امهاتهن او من الجنسيات العربية اللي جالسات بالبيت

حطي عيالك عندها وعطيها راتب شهري ومااظن بتطلبك كثير وحطي ملابسهم وغيراتهم عندها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.