الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياهل واشنطن وفرجينيا وجاب قبول ؟؟؟؟؟

ياهل واشنطن وفرجينيا وجاب قبول ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المعاهد هذي مو موجوده بالقائمه حقت الوزاره والا كان جبت قبول من معهد في فرجينيا على مستوى عالي

انا جاني رد اليوم بخصوص معهد في فرجينيا بس للاسف كان خارج القائمه ارسلته يوم الثلاثاء اما بخصوص معهد اللغه الدولي انتظر الرد بفارغ الصبر

لاني ارسلت لهم يوم الاربعاء الصباح واليوم رحت للطيار عشان ابي موعد من بدري للسفاره قال لازم الايتوني يبيه وانا اصلن لسى ماقدمت على معهد الله يعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser-usa
    الله يعطيكم العافيه ويسلمووو على المرور والمشاركه للجميع .

بالنسبه لرورش ونوره اي واحد منا يوصله الضمان المالي يعطينا خبر حتى لو لا سمح الله طلع متكدس عشان نلحق نشوف البديل ونراسلهم وبالتوفيق .
    آيوآ دخيلكم ردولي ع لآقل آشوف معهد جديد وآول مآيرسلولي ح آردلكم

بس آنآ مآآبغى آلآ في وآشنطن دي سي : (
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    بالتوفيق ياجماعة....وان شاء الله يضبط معكم ILI.....بالنسبة لجورج تاون.....جدا غريبة موضوع التكدس...انا كان ظني ان الرفض يكون من نفس المعهد للمستواه والمنافسة عليه.....

فيه معهد اسمه LADO قريت عنه انو مافيه الا كم طالب سعودي .... موجود في دي سي .... ومافي معلومات عنه بالمنتدي كثير...فلا قدر الله لو جاكم رفض...حطوه بالاعتبار ....فيه بعد NOVA عندهم اكثر من كامبس ....

بالتوفيق

آنآ آرسلتلهم من آول عن معهد Nova وآبدن مآردولي ممكن لآنو آلمعهد مو موجود في آلقآئمه

بعدين آرسلت عن جورج تآون ومتكدس ودحين ILI وآن شآء آلله مآيكون متكدس : (
    7 "
  4. واشنطن او فرجينيا كلها جنب بعض مافي الا ربع ساعه او عشر دقايق حسب السكن وبالمترو انا حجزت سكن في فرجينيا وما راح اغيره ابعد معهد عني جورج تاون عشرين دقيقه يعني الباقيه قريبه مني بالنسبه لمعاهد واشنطن لان فرجينيا تتميز بالعقار الجديد والمجمعات الجديده فيها سيكورتي ريموت لكل مستاجر ونادي رياضي وصحي ومسبح وحضانه زي كذا حلو
    7 "
  5. حتى رستلهم على جامعه جورج تاون
    طيب انا التزم بالمعاهد اللي حاطينها بموقعهم و لا اقدر ادور على معاهد ثانيه و ارسلهم و هما يشفولي لو متكدس او لا
    اللي عنده خبره بليز يجاوبني لانه محرمي في فرجينيا و المعاهد اللي حاطينها في واشنطن 3 مدري 4
    عذرا لصاحب الموضوع على استفساري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarona
    حتى رستلهم على جامعه جورج تاون
    طيب انا التزم بالمعاهد اللي حاطينها بموقعهم و لا اقدر ادور على معاهد ثانيه و ارسلهم و هما يشفولي لو متكدس او لا
    اللي عنده خبره بليز يجاوبني لانه محرمي في فرجينيا و المعاهد اللي حاطينها في واشنطن 3 مدري 4
    عذرا لصاحب الموضوع على استفساري
    راسلي هذا المعهد قريب جدا من فرجينيا ربع ساعه بالكثثيير انا حجزت سكن في فرجينيا ولمن توصلي هناك قبل الدراسه تقدري تغيري المعهد مع ذكر السبب والمعهد
    هذا ممتاز اسمه International Language Institute وللحين نستنى الوزاره ترد عليه احنا يمكن اربعه راسلين عليه وانشالله تتسهل
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.