الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياهل واشنطن وفرجينيا وجاب قبول ؟؟؟؟؟

ياهل واشنطن وفرجينيا وجاب قبول ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    ياجماعة .....ممكن احد يقولي ايش المعاهد اللي حاطينها الوزارة؟؟

انا كنت متابع لسته قديمة شكلي

ياسر.....لا يلعب عليك الطيار...تقدر تحجز موعد مع السفارة بدون ماتكون I-20 عندك...اكسب وقت!!

ابراهيم
    والله انا اهم شي عندي الوقت لاني انا جايب قبول على حسابي عشان اطلع F1
    بس زوجتي للحين ننتظر معالي الوزاره لانهم رفضو ثلاث معاهد قدمتها ومافيها تكدس وفيها طلاب من المرحله السادسه ويقولون مو معترف الله يعين

اما الطيار والله مافيني احوس اعطي الخبز خبازه ولو اكل نصه ياخي اشغالي كثيره ومتشتت لسى على راس العمل والشقه لازم اسلمها الاسبوع هذا والعفش يبيله تخزين ويبيلي سكن بديل موقت مفروش
    ويبلنا حجوزت السفر للرياض عشان التاشيره خليها على ربك لستى كامله من الامور لازم تنتهي خلال شهر عشان اقدر اكون نهايه السنه الميلاديه هناك بامريكا

انا عندي واحد هناك صاحبي يقولي لو ارسلت الضمان اليوم بكره الايتوني على ايميلك بنفس معهد ILI

واللسته الي تبيها موجوده على موقع الوزاره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser-usa
    واشنطن او فرجينيا كلها جنب بعض مافي الا ربع ساعه او عشر دقايق حسب السكن وبالمترو انا حجزت سكن في فرجينيا وما راح اغيره ابعد معهد عني جورج تاون عشرين دقيقه يعني الباقيه قريبه مني بالنسبه لمعاهد واشنطن لان فرجينيا تتميز بالعقار الجديد والمجمعات الجديده فيها سيكورتي ريموت لكل مستاجر ونادي رياضي وصحي ومسبح وحضانه زي كذا حلو
    انا ان شاء الله بدرس في معهد جورج تاون مثل وضعك وش اسم السكن او المجمع هذا
    شكله مناسب مره خصوصا اذا فيه حضانة ياسلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAlsharaan
    انا ان شاء الله بدرس في معهد جورج تاون مثل وضعك وش اسم السكن او المجمع هذا
    شكله مناسب مره خصوصا اذا فيه حضانة ياسلام
    انا انشالله لمن اوصل هناك راح نغير المعهد انا وزوجتي لانه في معهد جدا رائع ومتميز قريب من السكن مشي على الارجل وفيه طلاب من المرحله السادسه في فرجينيا
    طبعا يالغالي الي تسال عن السكن اسمه sky line بالعربي سكاي لاين حلو وميزته انه في حضانه بالدور العلوي اضافه الى الميزات الاخر بالمجمع نفس نظام الكمباوند هنا وسعره معقول على مواصفاته 1300$ شامل الضرائب

جميع الي منتضرين الرد على معاهد واشنطن وفرجينيا نامل منكم اي واحد يوصله الضمان المالي يخبرنا هنا عشان نعرف متكدس او لا ونقط كلنا في نفس المعهد لا تخافون كلنا ما وصلنا عشره حتى
    7 "
  4. انا بعد ارسلت لهم من الاثنين او الاحد الي فات

وقالو لي :

المعهد المذكور ليس من المعاهد الموصى بها من قبل وزاره التعليم العالي ولايمكن اصدار الضمان المالي عليه ونرحو التاكد من المعلومات المرسله

وحاطين لي رابط المعااهد

اللهم لك الحمد والشكر يحطون معاهد وهو مو وصى فيه يجيبون التعب لنا ولهم

الله يعين ويصبرنااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser-usa
    راسلي هذا المعهد قريب جدا من فرجينيا ربع ساعه بالكثثيير انا حجزت سكن في فرجينيا ولمن توصلي هناك قبل الدراسه تقدري تغيري المعهد مع ذكر السبب والمعهد
    هذا ممتاز اسمه International Language Institute وللحين نستنى الوزاره ترد عليه احنا يمكن اربعه راسلين عليه وانشالله تتسهل
    حتى انا حطيته كخيار ثاني.. الله يسهلها
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.