الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياهل واشنطن وفرجينيا وجاب قبول ؟؟؟؟؟

ياهل واشنطن وفرجينيا وجاب قبول ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    ياخوي لا تشيل هم ابد....تري الموضوع جدا بسيط...صدقني...

انا شرحت لك موضوع المواصلات بس للتنبيه ...مو معناته انو مشكلة اساسية......لاتزم تعرف ان دي سي و منطقة فرجينيا القريبة منها...تعتبر من افضل اذا مو الافضل بين الولايات من ناحية المواصلات من كل شي،،،،

وسالفة المعاهد ...مو قادر افهمها...اللسته اخر تحديث لها في ٩-٢٠١٠.....وابدا مو معقول يقفلون المعاهد الاكاديمية و يخلون الناس تروح لمعاهد تجارية....ومن ناحيتك جورج تاون تعتبر من الافضل.....

ولا تعور راسك اكثر من اللازم.....

الله يعطيك العافيه والله كلامك ريحني

تسلم والله يوفقك يارب ويوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::ليان::
    أبشر اللي قدم على معهد International Language Institute إنه المعهد مو متكدس
    أنا دا اللي قدمت عليه .. و الوزارة الحمد لله أرسلتلي الضمان .. و اليوم الحمد لله تم تعبئة استمارة التسجيل
    أشوفكم في المعهد بواشنطن إن شاء الله ^^
    الله يبشرك بالخير كنت قلقان من هالناحيه وعلى فكره المبتعث يقدر يغير معهد واحد من هناك اذا وصل وقائمه المعاهد بالملحقيه غير هذي الي منزلينها والله يعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    الشاران...وياسر....

Skyline.... ماعنده محطة مترو....فاذا انتم بتصيرون في جورج تاون....بتاخذ باص من العمارة الى المترو ......بعدين تنزل في اخر مترو محطة Rosslyn وتركب باص ثاني لجورج تاون.....منطقة جورج تاون مايخدمها المترو.....مجرد توضيح...

فيه معهد جنب SKYLINE الظاهر تداوم من بلكونتكم هو معهد NOVA تبع Northern Virgina Community College....

تحياتي
    ابراهيم
    يعطيك العافيه ياخوي مو مشكله هذي احنا نبي نوصل هناك ونقدر نغير المعهد من هناك اصلن كلنا نبي فيرجينيا
    7 "
  4. طيب بسالك اخوووي انت يعني ماعبيت االابلكيشين صديقك بيجيبه لك

طيب برسله لك عالايميل ولا بريد ؟؟

لان لما جيت اعبي الابلكيشين طلب مني اختار نوع التوصيل ومافي من ضمنها الايميل

وانا ابي يرسلونه لي بسررعه

فوودي احد راسلهم قبل يقولي كيف ؟؟

الله يعطيكم العافيه
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.