الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياهل واشنطن وفرجينيا وجاب قبول ؟؟؟؟؟

ياهل واشنطن وفرجينيا وجاب قبول ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ارسلت الثلاثاء الماضي طلب على معهد جورج تاون ووصلني الضمان بعده بيومين بالموافقه
    والمشكلة اني كنت ابغى فيرجينيا تك ومادري شلون ماشفته هههه. وارسلت الاربعا الماضي اني بعدل وحطو موضوع انك ماتغير
    الحين عندي ضمان على. جورج تاون ولا ردو على سالفة التعديل الى اليوم

طبعا انا مرافق البعثه لزوجتي
    الله يعطيك العافيه اخوي ياسر على هالمعلومات
    فهمت منك اخوي ان السكن سكاي لاين حلو

طيب شرايكم استمر على معهد جورج تاون ولا اغيره محتاااار
    والسكن السكاي لاين قريب من معهد جامعة جورج تاون

وبعد مشكلة دخلت موقع المعهد مو منزلين مواعيد الدراسه وشكلها بعد ٥ ميلادي. مشوااار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAlsharaan
    انا ارسلت الثلاثاء الماضي طلب على معهد جورج تاون ووصلني الضمان بعده بيومين بالموافقه
    والمشكلة اني كنت ابغى فيرجينيا تك ومادري شلون ماشفته هههه. وارسلت الاربعا الماضي اني بعدل وحطو موضوع انك ماتغير
    الحين عندي ضمان على. جورج تاون ولا ردو على سالفة التعديل الى اليوم

طبعا انا مرافق البعثه لزوجتي
    الله يعطيك العافيه اخوي ياسر على هالمعلومات
    فهمت منك اخوي ان السكن سكاي لاين حلو

طيب شرايكم استمر على معهد جورج تاون ولا اغيره محتاااار
    والسكن السكاي لاين قريب من معهد جامعة جورج تاون

وبعد مشكلة دخلت موقع المعهد مو منزلين مواعيد الدراسه وشكلها بعد ٥ ميلادي. مشوااار
    طبعا انت جبت قبول على حسابك لانك مرافق مثلي والوزاره مالها شغل في الشي هذا ولا لك ضمان مالي من هنا بس لمن توصل امريكا تقولهم انا عندي قبول معهد ويعطونك ضمان مالي وتقدر تغير المعهد لانك كذا اساسا على حسابك والوزاره ماله دخل للحين ماتعرف الا انك محرم فقط لزوجتك .

الشي الثاني جورج تاون ماهي بعيده عن فرجينيا والسكن الي قلته يمكن عشرين دقيقه بالقطار يعتبر قريب ولو فيه مجال نقدم عليه كان قدمنا بس للاسف الوزاره تقول متكدس والمعهد قوي ومعروف والدراسه دايما تكون مسجله في الايتوني حق القبول موعد بدايتها .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser-usa
    طبعا انت جبت قبول على حسابك لانك مرافق مثلي والوزاره مالها شغل في الشي هذا ولا لك ضمان مالي من هنا بس لمن توصل امريكا تقولهم انا عندي قبول معهد ويعطونك ضمان مالي وتقدر تغير المعهد لانك كذا اساسا على حسابك والوزاره ماله دخل للحين ماتعرف الا انك محرم فقط لزوجتك .

الشي الثاني جورج تاون ماهي بعيده عن فرجينيا والسكن الي قلته يمكن عشرين دقيقه بالقطار يعتبر قريب ولو فيه مجال نقدم عليه كان قدمنا بس للاسف الوزاره تقول متكدس والمعهد قوي ومعروف والدراسه دايما تكون مسجله في الايتوني حق القبول موعد بدايتها .
    الله يعطيك العافيه اخوي ياسر

لسى ماجبت القبول لي انتظر رد الوزارة على تعديل الضمان اخاف اجيب القبول بالضمان اللي معاي لزوجتي على جورج تاون ويشوفون الايميل الثاني ويغيرون لي على فيرجينيا واتوهق

لهم الحين اسبوع بالضبط ولاحياة لمن تنادي

وعلى رايك دام جورج تاون قريبه
    انا بصراحة اعجبني سالفة الحضانة ولدي سنتين ونص شااايل همه والله بس مواصفات السكن اللي تقول عليه والسعر بصراحة ممتاز

الله يكتب اللي فيه الخير يارب
    7 "
  4. أبشر اللي قدم على معهد International Language Institute إنه المعهد مو متكدس
    أنا دا اللي قدمت عليه .. و الوزارة الحمد لله أرسلتلي الضمان .. و اليوم الحمد لله تم تعبئة استمارة التسجيل
    أشوفكم في المعهد بواشنطن إن شاء الله ^^
    7 "
  5. الشاران...وياسر....

Skyline.... ماعنده محطة مترو....فاذا انتم بتصيرون في جورج تاون....بتاخذ باص من العمارة الى المترو ......بعدين تنزل في اخر مترو محطة Rosslyn وتركب باص ثاني لجورج تاون.....منطقة جورج تاون مايخدمها المترو.....مجرد توضيح...

فيه معهد جنب SKYLINE الظاهر تداوم من بلكونتكم هو معهد NOVA تبع Northern Virgina Community College....

تحياتي
    ابراهيم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    الشاران...وياسر....

Skyline.... ماعنده محطة مترو....فاذا انتم بتصيرون في جورج تاون....بتاخذ باص من العمارة الى المترو ......بعدين تنزل في اخر مترو محطة Rosslyn وتركب باص ثاني لجورج تاون.....منطقة جورج تاون مايخدمها المترو.....مجرد توضيح...

فيه معهد جنب SKYLINE الظاهر تداوم من بلكونتكم هو معهد NOVA تبع Northern Virgina Community College....

تحياتي
    ابراهيم
    المشكلة معهد نوفا مو موجود بالقائمة حقت المعاهد الي نزلوها الوزارة في المرحلة السابعة

ولا انا قريت كثير عنه معهد نوفا لكن جت على جورج تاون

والظاهر ماراح يوضح الوضع الا لمن الواحد يكون هناك

قمة اللخبطة والله كل يوم لهم قرار

قالو جيبو قبول انتم جبنا قالو ماتغير
    قالو ملتقى مايحضر المرافق وبعدين قالو فيه اماكن مخصصه

والله صار الواحد يشك بكل شي من جد

الله يعيين بسسسس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAlsharaan
    المشكلة معهد نوفا مو موجود بالقائمة حقت المعاهد الي نزلوها الوزارة في المرحلة السابعة

ولا انا قريت كثير عنه معهد نوفا لكن جت على جورج تاون

والظاهر ماراح يوضح الوضع الا لمن الواحد يكون هناك

قمة اللخبطة والله كل يوم لهم قرار

قالو جيبو قبول انتم جبنا قالو ماتغير
    قالو ملتقى مايحضر المرافق وبعدين قالو فيه اماكن مخصصه

والله صار الواحد يشك بكل شي من جد

الله يعيين بسسسس
    ياخوي لا تشيل هم ابد....تري الموضوع جدا بسيط...صدقني...

انا شرحت لك موضوع المواصلات بس للتنبيه ...مو معناته انو مشكلة اساسية......لاتزم تعرف ان دي سي و منطقة فرجينيا القريبة منها...تعتبر من افضل اذا مو الافضل بين الولايات من ناحية المواصلات من كل شي،،،،

وسالفة المعاهد ...مو قادر افهمها...اللسته اخر تحديث لها في ٩-٢٠١٠.....وابدا مو معقول يقفلون المعاهد الاكاديمية و يخلون الناس تروح لمعاهد تجارية....ومن ناحيتك جورج تاون تعتبر من الافضل.....

ولا تعور راسك اكثر من اللازم.....

7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.