الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني .. الناس اختارت معاهد وانا محتار

ساعدوني .. الناس اختارت معاهد وانا محتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=alprince1406;1061587215]الاخت سحر ... بسال هل معهد geos اللي في بوسطن بنفس جودة المعهد الموجود في لوس انجلوس ... وهل مكتب ايجيك يجيب قبول في معهد geos ???

المعهد الي في بوسطن بنفس جودة الي في لوس انجلوس حتى انا انصحك في بوسطن لانها مدينة رائعة وتعليمية فيها اقوى جامعات العالم لكن مشكلتها اسعارها فاذا انتا من النوع الي ماتصرف تنفعلك... نعم مكتب ايجيك يجيب قبول منه

اتمنالك التوفيق ^.^
    7 "
  2. شكرا اخت سحر ... على المعلومات واذاتعرفي ولاية طيبه من ناحية الدراسة والاسعار والترفيه .. رشحيلي اتمنى اعرف ولايه افلاطونية ههههه مو بارده ولا حارة جدا واسعار طيبه وفيها معاهد ممتازة وترفيه موجود !!!

اخت asma المدينتين حلوة والولايتين انا معاك انها غاليه لكن انا بعد بحث وجدت ان هذه الولايتين افضل ولايتين للمعيشة صحيح غاليه لكن تقدري تعيشي فيها براحه
    .. مقارنة بالولايات الاخرى تحصليها :رخيصة لكن حارة.. رخيصة مافيها امان .. باردة قلة امان .. باردة +عنصرية .. صحراوية + مافيها اصلا معاهد جيدة او مدينة مناسبة للدراسة ورخيصة لكن مافيها ترفيه نهاية الوكيند ملل

فإذا تعرفين ولاية او مدينة تجمع مابين الامان والاسعار المتوسطه والترفيه وتتواجد بها معاهد جيده ... قولي لي وجزك الله الف خير عني ... اذا تقدر تساعديني وترشحيلي ولايه تتوفر فيها هالمواصفات اللي اي شخص يتمناها ..؟؟

بانتظاركم
    7 "
  3. شكرا اخت سحر ... على المعلومات واذاتعرفي ولاية طيبه من ناحية الدراسة والاسعار والترفيه .. رشحيلي اتمنى اعرف ولايه افلاطونية ههههه مو بارده ولا حارة جدا واسعار طيبه وفيها معاهد ممتازة وترفيه موجود !!!

اخت asma المدينتين حلوة والولايتين انا معاك انها غاليه لكن انا بعد بحث وجدت ان هذه الولايتين افضل ولايتين للمعيشة صحيح غاليه لكن تقدري تعيشي فيها براحه
    .. مقارنة بالولايات الاخرى تحصليها :رخيصة لكن حارة.. رخيصة مافيها امان .. باردة قلة امان .. باردة +عنصرية .. صحراوية + مافيها اصلا معاهد جيدة او مدينة مناسبة للدراسة ورخيصة لكن مافيها ترفيه نهاية الوكيند ملل

فإذا تعرفين ولاية او مدينة تجمع مابين الامان والاسعار المتوسطه والترفيه وتتواجد بها معاهد جيده ... قولي لي وجزك الله الف خير عني ... اذا تقدر تساعديني وترشحيلي ولايه تتوفر فيها هالمواصفات اللي اي شخص يتمناها ..؟؟

بانتظاركم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1ed1HNNEq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.