الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه نظيفة جدا ورخخيصه للتنازل في بوسطن

شقه نظيفة جدا ورخخيصه للتنازل في بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوله والشوق
    الوله والشوق

مبتعث مستجد Freshman Member

الوله والشوق الولايات المتحدة الأمريكية

الوله والشوق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • صيدلة
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 21st, 2011, 04:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي شقه مكونه من غرفتين+صاله كبيره جدا+حمامين+بكونه مطله ع بوسطن ومرره ممتازه يعني الاهل ياخذوا راحتهم تماما في البلكونه مافيه كشف
    السعر 1604 دولار
    سبب التنازل:انا راجع السعوديه في شهر مارس(3) ميلادي لانها انتهت فترة اللغه ولازم ارحع السعوديه والعقد ينتهي في شهر 7 ميلادي
    ميزات السكن:
    *السكن عباره عن مجمع فيه اكثر من 15 عماره وكل عماره 7 ادوار بشكل منظم ورائع جدا جدا
    *امان تاام,,المجمع فيه بوابه وسكيرتي 24 ساعه
    *المجمع فيه ملاهي اطفال+جم+بلياردو+ مسبح
    *اسم المدينه مولدن وتبعد 10 دقايق عن بوسطن بالسياره و تقريبا 20 دقيقه بالقطار
    *السكن يبعد عن محطة القطار تقريبا 15 ساعه بالباص
    *الباص يدخل السكن كل نص ساعه تقريبا باص
    *المدينه فيها مسجد وجميع الخدمات قريبه من محطة القطار
    *النت موجود
    انا مستعد استقبلك في المطار وهذي فرصه جيده احسن انك تجلس في الفندق ويكسر ظهرك بالفلوس,,,ماراح تدفع لا اول شهر ولا اخر شهر ولا سكيرتي ديبوزت وهذا اكثر ماتطلبه الشقق,,,تكمل العقد وانتا مرتاح ولو عجبك ممكن تسوي عقد جديد او انك في خلال هالفتره تدور ع سكن افضل,,,,

اسم المجمع لو حاب تشوفه ع النت:Granada Highlands ,Malden, Ma

عندي سياره لو برضه احد يبي يشتريها:كورولا 2009 اتوماتيك القير والابواب والقزاز,,,,نظيفه جدا جدا جدا ماشيه 67الف ميل ممتازه جدا واقتصاديه في البنزين

الله يوفق الجميع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.