الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حييياكم بسررعه قبل الوقت

حييياكم بسررعه قبل الوقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 04:52 AM

يانااااااااااااااس انا استقريت ع اورلاندو فلوريدا ابغى رايكم فيها؟ من ناحيه الامااااااان اهم شي والجو كيف بارد ثلوج او لا وكيف السكن هناك والمعهد الي تبع الجامعه
    يعني ابغى اعرف عنها كل شي عشان اراسلهم واخلص لاني تعبت وانا ادور على ولايه
    وهل فيها سعوديين ؟ وكمان هل هي مناسبه للعوائل لاني بروح انا وزوجي وبنتي ست شهور تدرووووون لازم الامااااااااااان
    اي صح ونسبه السمر هناك (العبيد) لاني اخاف منهم حقين عصابات (طبعا كلنا عبيد لله ) بس سورى على هذي الكلمه ماحبيت اقولها بس عشان تفهموي على
    يلا شو رايكم اتوكل واسجل فيها لاني لسه ماسويت شي ابددددددددددد ماراسلت الوزارة ولا اخذت الضمان لاني متورطه بالولايه مو عارفه وين اروح اووووف
  2. اتمنى الله التوفيق بس انا شفت هذي الرسالة تتعلق بمعاهد فلوريدا

انت راسلي المحلقية بنفسك عشان تتاكدي

رد: اجتهادات فردية لأسماء المعاهد المعترفة في امريكا 2011 ، ( ردود من الملحقية بأمريك

بعد مراسلة الملحقية بيوم 18\11\2011

كان ردهم مع الاسف:

وصلتنا تعليمات من الوزارة ان جميع المارس في فلوريدا فيها تكدس طلاب اكثر من الازم وان المعهد الوحيد الذي يوجد فيه عدد قليل من الطلاب هو معهد كابلن في ميامي

نص الرسالة للتأكيد
    Dear Rayan,

Unfortunately we just received instructions from the Ministry that all schools in Florida are over saturated; the only available school would be a Kaplan in Miami that has a very low number of Saudi students.

الله يكتبلنا مافيه الخير يارب وبالتوفيق للجميع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1eImpWm7t
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.