الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجي محرم لي

زوجي محرم لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roro07
    roro07

مبتعث جديد New Member

roro07 الولايات المتحدة الأمريكية

roro07 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم صحية
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 07:24 AM

السلام علييييكم

اول شي مبروك لكل اللي انقبلوا في البعثه ويااارب يوفقكم

بس بلييييييييييييييز ساعدوني ...

انا الحمد لله انقبلت في البعثه وبروح امريكا بس زوجي ما بيوافق انه يسافر معي ويصير محرم لي الا اذا تأكد انه ينقبل في البعثه وفي معهد اللغه من السعودية وقبل لا يطلع هناك ,,

ابي افهم الحييييييين .. انا بكمل ماستر بس زوجي بكالوريوس .. متى اجيب قبول للمحرم ؟؟ ويكفي قبول معهد لغه ؟ ويقدر يدرس معي في نفس المعهد ؟؟

وفين اطلب ان زوجي يبغى يلتحق بالبعثه ؟ وكيف اجيب له تأشيرة طالب

محتااااااااااااااااار وماني عارفه شي ...

تكفووووون ابي خطوات طلب التحاق المحرم للبعثه خطوة خطوة .... سااامحوني بسسس من جد انا محتارة وما اعرف شي
  2. زوجك يقدر يكمل دراسه بس كالاتي
    حيجيب قبول معهد وهو في السعوديه وممكن تجيب ليه قبول جامعه وانتم باقي بالسعوديه بس انه يبي يصير مبتعث لازم يبدا جامعه وبعد اول ترم او خلال بدء الدراسة بالجامعه يقدر يسوي من البوابة طلب الحاق بالبعثه
    خلال فترة اللغه ما يقدر والحل لو تبغي يروح معاك محرم غيره مثل اخوك وزوجك يدخل كانه طالب على حسابه الخاص ويطلب الحاق بالبعثه وان شاء الله ينقبل
    بالتوفيق
    7 "
  3. مشكووورين

انا انتظر الرد من الوزارة .. اخترت معهد وانتظر اذا عليه تكديس او لا .. سمعت ناس يقولوا ان الوزارة تجيب قبول للمحرم للغه اذا كان يبغى يكمل ..
    بس ما ادري ..

يعني ما يقدر يدرس في معهد لغه على حساب الوزارة ؟؟؟
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

:
    دراسة المرافق والحل متواجد باقسام المنتدى والاجابات متكرره للافائده
    يرجى متابعة باقي المواضيـع والبحث عنها فقط بباقي الصفحات
    :
    زوجك يبغى يدرس لازم يستخرج فيزا F1 على حسابه مبدئيا والمطلوب منه
    تجيبي له قبول من نفس المعهد الي تدرسي فيه فقط اضافة اسم زوجك وانه مرافق لك بالتسجيل المعلومات
    وتخبرينهم ان عنده ضمان مالي = كشف حساب
    كنه دارس على حسابه بشكل المبدئي الان
    :
    المرافق الزوج يحق له تلقائيا فيزا F2 لكن مايقدر يكمل دراسه فقط اللغه ودوام جزئي
    :
    خلينا بفيزا F1 علشان يكون طالب ويلتحق بالدراسه وبعدين يشوف له جامعه بعد مايخلص اللغه ممكن يلتحق بالبعثه ويصير مبتعث مثلك
    :
    المطلوب
    1- كشف حساب بمبلغ رسوم الدراسه مبدئيا
    2- طلب قبول معهد من نفس معهدك ( اذا حاب يدرس معك )
    3- استخراج فيزا F1
    ..
    حاليا راح يدفع رسوم المعهد + الفيزا وان شاء الله تتعوض بالمكافاه
    ..
    لمن توصلي بلد الابتعاث أفتحي من ملفك / فتح ملف مرافق دارس وأرفاق جميع المتطلبات
    راح يوصله ضمان مالي من الوزارة عند الذهاب للمعهد والتسجيل والتحضير لبدء الدراسه
    يطلب من المعهد تحديث معلومات الضمان المالي ويحط معلومات ضمان المالي حق الوزارة
    وراح يكون مثلك مبتعث بس بصورة مرافق ولمن يخلص اللغه ويقدم على الجامعه كذالك
    يمكنه الاستقلال عن ملفك والخروج من مسمى مرافق الى مبتعث و الانظمام الى البعثه
    :
    حاليا مايقدر يكون مبتعث الا اذا قدم اوراقه حاله حال المبتعثين اما مرافق مبتعث من الان لازم يمشي على هذه الخطوات
    :
    بالتوفيق خيتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.