الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس وش السالفه اول مرره أسمع بهالخبــــــــر؟؟؟؟؟؟؟؟

ياناس وش السالفه اول مرره أسمع بهالخبــــــــر؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية r-ose
    r-ose

مبتعث جديد New Member

r-ose الولايات المتحدة الأمريكية

r-ose , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markiting , بجامعة جامعة انديانا
    • جامعة انديانا
    • markiting
    • ذكر
    • انديانا, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 08:10 AM

السلام عليكم ياناس وش هذي الوزاره انا اول مرره اسمع ان المرافق هو الل يجيب قبوله على حسابه الشخصي ارسل لهم رساله بخصوص قبول المرافق وايش اللازم ويردووون لي هالرد فيه مرافق صارت معاه هذي السالفه تكفوووون افيدووني بشي ترى والله صددددددعت

شوفــــــــو الـــــــــــــــــــــرد
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    يتم اصدار الضمان المالي لتأمين القبول للطلاب المرشحين في برنامج الابتعاث فقط
    وبالنسبة للمحرم المرافق بإمكانه التنسيق مع المعهد وتأمين القبول على حسابه الخاص

2. بشهاده بنكيه يجيب له قبول واذا وصلتوا هناك ياخذ الضمان المالي من الملحقيه ويعطيه المعهد ويصير على حساب الوزآره
    أنا بالنسبه لي أخوي مابيدرس بس يبي لغه يطلع من هنا بفيزة f2 يقدر يدرس لغه لكن اقل من 9 ساعات باليوم وهذي تكفي وزود بعد
    واذا رحنا هناك بناخذ الضمان المالي ويسجل بنفس معهدي
    لأن الحين مانبي حوسة شهاده بنكيه ولامعهد ولاشي هو مب مستعجل لأنه مابيكمل بس يبي لغه
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمـــل
    بشهاده بنكيه يجيب له قبول واذا وصلتوا هناك ياخذ الضمان المالي من الملحقيه ويعطيه المعهد ويصير على حساب الوزآره
    أنا بالنسبه لي أخوي مابيدرس بس يبي لغه يطلع من هنا بفيزة f2 يقدر يدرس لغه لكن اقل من 9 ساعات باليوم وهذي تكفي وزود بعد
    واذا رحنا هناك بناخذ الضمان المالي ويسجل بنفس معهدي
    لأن الحين مانبي حوسة شهاده بنكيه ولامعهد ولاشي هو مب مستعجل لأنه مابيكمل بس يبي لغه
    وبالتوفيق
    حبيبتي الامل مكن بس توضحين لي يعني انا الحين بس ارسل للمعهد الشهاده البنكيه علشان يعرفون ان فيها حساااااب اووو لازم ادفع لهم مبلغ معين مااافهمت؟؟؟
    7 "
  4. المرافق يجيب له شهادة بنكية تفيد أن بحسابة مبلغ لايقل عن 20 ألف دولار أو بحساب أبوه أو أي أحد يقرب له من الدرجة الاولى وأنه يدرس على حسابه والشهادة هذي بموجبها يقدر يطلع فيزا f1 بدل F2 من السفارة الامريكية ويقول لهم اني ابي اكمل دراستي هناك وبهذه الطريقة انتهى كل شيء واتمنى ان المعلومة وصلت ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمـــل
    إذآ كان أخوك يبي قبول معهد ويبي فيزة f1 دراسه كامله
    خليه يطلع شهاده بنكيه وعادي جيبي له قبول معهد نفس قبولك نفس الطريقه كأنك تقدمين لك
    إنتي بالضمان وهو بالشهاده البنكيه
    بالتوفيق
    يسلمواخت امل بس سؤال اخير ادرري زهقتتتتتتتتتتتك بسي يعني من نوصل هناك تعطيه الملحقيه ضمان يعني ماحيدفع شي؟؟
    7 "
  6. عادي ياعسل كلنا لبعض
    لامايدفع شي أول ماتوصلون تفتحون ملف بالملحقيه
    وأطلبوا الضمان المالي له وخلاص من حقه ياخذه
    تودونه للمعهد بدل الشهاده البنكيه ويصير يدرس على حساب الوزآره
    وحتى لو كمل المعهد ويبي جامعه يحق له ينفصل عنك ويصير مبتعث
    بالتوفيق لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمـــل
    عادي ياعسل كلنا لبعض
    لامايدفع شي أول ماتوصلون تفتحون ملف بالملحقيه
    وأطلبوا الضمان المالي له وخلاص من حقه ياخذه
    تودونه للمعهد بدل الشهاده البنكيه ويصير يدرس على حساب الوزآره
    وحتى لو كمل المعهد ويبي جامعه يحق له ينفصل عنك ويصير مبتعث
    بالتوفيق لكم
    الامل ربي يسهل دررررربك ويسهلك كل امووورك ان شاءلله يسلموووحبيبتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.