الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير عآجل .. الوزارة ترفض احضار قبول لطلاب ايرلندا .. وامريكا .. وكندا ..

تقرير عآجل .. الوزارة ترفض احضار قبول لطلاب ايرلندا .. وامريكا .. وكندا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powlud
    والله قويه

الله يعين اللي من جد ضايع في اللغه الانجليزيه لكن في نفس الوقت تقدر تتعامل مع مكاتب جيده
    فعلاً .. ومن المكاتب الجيدة في نهج .. وفي ديفان ..
    وانا كلمت ديفان قبل كداا .. وكان تعاملهم رائع .. وباهتمام .. وهذا رابط ارقام التواصل معاهم ..
    :: Divan Student Travel ::
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gollanar
    السلام عليكم

ارجوكم ساعدوني ماقدر اطرح موضوع .. عندي سؤال .. انا ابغى اغير من امريكا الى ايرلندا لان اخوي يدرس في امريكا هل استطيع التغيير في الملتقى؟؟ ام يجب قبل الملتقى
    اختي سؤال مهم زي دا ما نقدر نجيبك عليك من خبراتنا .. اتمنى انك تراسلي الوزارة .. مع ان حتى الوزارة سرت اشكك في معلوماتها .. لان قريبي اليوم الثلاثاء كان في الوزارة .. وسألهم عدة اجوبة .. وبعدين دخل على وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون الابتعاث الدكتور عبدالله الموسى .. وكانت اجابتو تختلف عن اجابات الموظفين .. ونصيحتي الاخرى لكي انو تخليهم يرسلوا لك رسالة بنفسهم .. علشان تكون لكي حجة بعدين
    7 "
  3. اختي شودا .. قريبي كان في الوزارة وسأل عن موضوع التحويل لمنطقة يكون فيها احد الاقارب .. وقالوا لوو دا الموضوع سهل .. ويوافقوا عليه بسرعة .. ارسلي لهم رسالة وقولي لهم ان اخوكي في المنطقة هناك .. بس على ما اتذكر كلام قريبي .. اللي يبغا يحول لدولة يعرف فيها احد .. يسير هوو المسؤول عن نفسو .. ويجيب القبول بنفسوو .. انتي راسلي الوزارة .. والله يعينك ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.