الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد. American Language program

معهد. American Language program

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تسلم يا اخوي احمد بس انا سمعت انه هالمعهد مو تمام وقرأت مواضيع كثيره عنه مالقيت احد يمدح فيه

وسكر غلاي وصالح بن ماجد والتميمي الحمدالله وصلكم الضمان

لو اخروني عادي اهم شئ يوصلني الضمان

يارب يوصلني الضمان وما يتأخر علي اكثر من كذا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    اللحين متى يفتح التقديم وابي اقدم ع اللفل الجاي ساعدوني
    التقديم على اللفل الجاي بيكون قبل 10 فبراير .. آخر موعد تسجيل هو هذآ آلتآريخ آنآ مدري آلتسجيل بدأ آلحين وآلآ لآ

شيكي ع هآلرآبط
    Intensive English - Introduction - Program Dates

....~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Resurector
    أنا راسلت الوزارة يوم الإثنين الموافق 18/12 ، بخصوص نفس المعهد وأمس جاني الرد بأنه متكدس .......
    بس انا وصلني اليوم قبول على هالمعهد................. راجعهم ان شاء الله يحققوا لك رغبتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر غلاي
    ذ

آي متأكد آرسلت للمعهد آنآ وردو علي قال ما تقدر تدرس معنا في يونيو اللي هو شهر وآحد بس قآل قدم على شهر مآرس .. بس آنت دفعت لهم ولآ لآ ؟ .. وغريبه لك 7 آيآم مرسسل لهم ولآ ردوآ ..~
    انا أرسلت الطلب في ١٢ فبراير ،، ودفعت قيمة الطلب ٥٠ دولار ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nehal
    تسلم يا اخوي احمد بس انا سمعت انه هالمعهد مو تمام وقرأت مواضيع كثيره عنه مالقيت احد يمدح فيه

وسكر غلاي وصالح بن ماجد والتميمي والله فرحتوني الله يفرحكم ويسعدكم مثل ما فرحتوني والحمد الله وصلكم الضمان

لو اخروني عادي اهم شئ يوصلني الضمان

يارب يوصلني الضمان وما يتأخر علي اكثر من كذا
    حصولك على لضمان لمالي في هذا المعهد يعتمد على وقت ارسالك لطلب الضمان المالي المستوفي البيانات الى الوزارة ،، فإذا كنتي أرسلت الطلب في الايام الاولى من فتح التقديم ، فرصتك في لحصول على الحصول على القبول كبيرة ان شاء الله ، وان كنتي أرسلت في الايام الاخيرة فاحتمالية التكدس واردة ،، والله ييسر امرك
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.