الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تامبا- فلوريدا!! مساااااعده تكفوووون

تامبا- فلوريدا!! مساااااعده تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^ مااستفدنا منك شي هههه << بينجلد

لا ،،، الله يعطيك العافية ماقصرتي ،، بس أنا نفس حالتك ردو علي أول ما أعلنوا عن الضمان المالي ،،

فقلت يمكن ماانتبهوا للمعاهد المتكدسة ،،، وساروا يبلغون الطلاب عنها ،،، إلا في الأيام الأخيرة .. علشان كذا سألتك متى ردوا عليك ..

مشكورة ،،، ويعطيك العافية ^ـ^
    7 "
  2. أنا ارسلت يوم 15 نوفمبر على الايميل معهد ELS التابع لجامعة تامبا ، وارسلوا لي الضمان المالي اليوم الساعة 8 العشاء

Kasp7language A. anguage kasp7language@mohe.gov.sa
    07:02 م (قبل 9 ساعة)

لي

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    · المعهد المذكور من ضمن المعاهد الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي ولا يوجد أي مشكلة من الالتحاق به ، علماً بأن الضمان المالي تم إرساله للبريد الإلكتروني .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ــبـــــآآدي
    أنا ارسلت يوم 15 نوفمبر على الايميل معهد ELS التابع لجامعة تامبا ، وارسلوا لي الضمان المالي اليوم الساعة 8 العشاء
    طيب ممكن لو سمحت تعطيني البيانات بالتفصيل يعني اسم المعهد واسم الجامعه والمدينة طبعا تامبا و الولايه فلوريدا لاني ليا فتره وانا جالسه ارسل اميل للوزاره على المعاهدين الموجوده في تامبا ولا حياة لمن تنادي ومره مضايقين دا الموضوع وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برررو بروره
    طيب ممكن لو سمحت تعطيني البيانات بالتفصيل يعني اسم المعهد واسم الجامعه والمدينة طبعا تامبا و الولايه فلوريدا لاني ليا فتره وانا جالسه ارسل اميل للوزاره على المعاهدين الموجوده في تامبا ولا حياة لمن تنادي ومره مضايقين دا الموضوع وشكرا
    اعتذر عن التأخير
    الوزارة أوقفت المعاهد في ولاية فلوريدا بالكامل ..

وهذه قائمة الوزارة الجديدة للمعاهد المقبولة
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...8%A7%20333.pdf
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.