الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تامبا- فلوريدا!! مساااااعده تكفوووون

تامبا- فلوريدا!! مساااااعده تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألحان
    ألحان

مبتعث مستجد Freshman Member

ألحان النمسا

ألحان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى Marketing , بجامعة Univercity college corke
    • Univercity college corke
    • Marketing
    • أنثى
    • Corke, Cirkr
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 05:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهياجماعه هل معهد els في تامبا متكدس؟؟؟ اللي عنده خبر لايبخل عليناوفي معهد من قائمة الوزاره في تامبا ( inlingua language centerمكتوب جنبه ) alittel SCAMيعني ايش ؟؟؟ومشكوررررررررين
  2. أخت ألحان ،، أنا أرسلت للوزارة اسم هذا المعهد (أقصد الـ ELS) ،،، وعطوني ضمان مالي عليه وماجابوا طاري بإنه متكدس ،،، وأتوقع لو كان متكدس كان ردوا عليا مثل ماردوا على الأخت :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laial
    ارسلت للوزارة من 7 ايام مضت بيناتي كاملة قبل قليل جاني رد الوزارة

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث

( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

· المعهد المذكور من ضمن المعاهد الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي ولكنه مقفل بسبب تكدس الطلاب والطالبات به ولا يمكن إصدار الضمان المالي عليه ونرجو التأكد من المعلومات المرسلة .
    § رابط المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي :
    وزارة التعليم العالي - المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي

كيف تجي ؟!! اذا متكدس لية موجود بالقائمة

ع العموم هو تابع لجامعة تامبا ،، ولا يقبلون إلا الطلاب اللي عندهم قبول مشروط ع الجامعة ،، إذا ودك تدرسين بهـالمعهد حاولي تستعجلين وتراسلين الجامعة بخصوص القبول المشروط وهذا رد المعهد لما أرسلتهم :

Dear Fahad,

Our Tampa center is not an option unless you have a conditional letter from the University of Tampa. You must choose another center if you cannot provide this letter. I will also need you to sign the application.

If you should have any further questions or concerns regarding this matter, please feel free to contact me. I will be happy to help.

Best regards,
    Tyese Parker
    Enrollment Coordinator for Africa
    ELS Language Centers
    Central Admissions
    400 Alexander Park
    Princeton, NJ 08540
    Telephone: 609-750-3569
    Fax: 609-750-3599
    Email: tparker@els.edu we

Website: www.els.com

بالنسبة للمعهد الثاني تابع لجامعة ساوث فلوريدا في مدينة تامبا برضو ،،، ومكتوب بجنبه في قائمة الوزارة
    *(Little SACM Admissions experience.)

مادري ايش يقصدون فيها لكن الترجمة الحرفية ،، "خبرة قليلة من قبول الملحقية" يمكن يقصدون إنهم مايتعاملون معه كثير ...والله أعلم ،، في ستار بجنب الجملة يعني مفروض انهم كاتبين شي في الهامش يوضح هذي النقطة ،،، لكن يبدو إنهم نسوا ينسخون الهامش مع القائمة ،،

ع العموم أنتي إرسلي لهم وإن شاء يوضحون لك باسرع وقت ...

بالتوفيق ^ـ^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotus.da
    صح كلام ام جوري حتى انا ماجاني الضمان
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جوووري
    انا برضو رسلت للوزارة نفس المعهد
    وللحين ما جاني الرد والضمان
    انت بتقولها راسلي الجامعه وجيبي قبول مشروط

كيف اجيب قبول وانا اصلا ما عرفت من الوزارة اذا متكدس ولا لا؟؟
    مو أنا اللي أقول ،، المعهد يقول كذا ،، المعهد هم طالبين القبول المشروط ،،، وحتى أنا مو متأكد إذا هو متكدس أو لا ،، بس إن شاء الله إنه مو متكدس ،،، لأني لما طلبت الضمان ع المعهد هذا ماقالت لي الوزارة إنه متكدس ،، مثل ماقالوا للأخت اللي نسخت لكم مشاركتها .. بالإضافة إلى إني راسلت الملحقية أكثر من مرة بخصوص هذا المعهد ولا ردوا ،،،

أتمنى إنه مايكون متكدس ،، حتى لو كان ،، ماراح نخسر شي الجامعة هذي حلوة ،، والقبول مشروط ،، تحتاجينه بعدين حتى لو ما درسيتي بمعهدهم ..

إن شاء الله يردون عليكم قريب ^ـ^ وعطونا خبر إذا جاكم الضمان ،، وخصوصاً إذا طلع المعهد متكدس ..

بالتوفيق للجميع ،،،

7 "
  4. انا جاني الضمان على معهد ELS وراسلت المعهد وسجلت المرافق حقي ودفعت لهم رسوم الدورة وماقلبو ورقي قالو لازم تحصلي على موافقة الجامعة
    فا امس انا سجلت في الجامعة ليا ولاخويا وارسلت لهم اوراقي اميل ودفعت رسوم الابلكيشن واليوم ردو عليا
    ان بمعنى الكلام انتظري شوية احنا بندرس طلبك
    7 "
  5. ^^ وشهد شاهدٌ من أهلها << وش تبغى أنت؟ هههه

نقدر نعرف متى ردوا عليك الوزارة بخصوص الضمان ،،، لأن ردوا عليا من زمان ،، وماجابوا لي طاري التكدس ؟؟

وبالنسبة للجامعة ،،، إن شاء الله يقبلونك ^ـ^ ... هم بيدرسون طلبك وإذا معدلك كويس والمنهج اللي درستيه قوي .. ماراح يتأخرون عليك ..

بالتوفيق ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.