الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يهدد بعثتــــــــــــي..

استفسار يهدد بعثتــــــــــــي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hard dream
    hard dream

مبتعث جديد New Member

hard dream الولايات المتحدة الأمريكية

hard dream , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة search to ~
    • search to ~
    • marketing
    • أنثى
    • search to ~, search to ~
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 07:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اولااا,, مبروووك لكل المقبولين بالبرنامج

وأسال الله ان يجعله فيه الخير لنا,, وان يجعله حجة لنا لا علينا..اللهم امييين

استفساري..

انا قدمت ع البرنامج عشان احسن اللغه عندي
    انا خريجة لغة انجليزيه..والماستر اخترت التسويق<< لاتقولون وش دخل
    اولا مالقيت شي يخدم تخصصي بالرنامج
    ثانيا عندي اهتمامات بالتسويق

نجي للمشــــــــــــــــــــــكله الي حصلت..

الدولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــه!!

انا اخترت ايرلندا كرغبه اولى
    بس الي طلع لي الرغبه الثالثه امريكــــــــــا

كيف اغير الدوله

مع العلم ان اسبابي شخصيه مش مهنيه

وش السواااااااااااااااااااه

شورو علي بلييييييييييييييييييييييز
  2. إذا انتي بالرياض روحي للوزارة احسن لك

أما إذا بعيـــــــــــــــــدة

شوفي تجاربنا في المواضيع التالية ،،، تجارب ناجحة في تغيير الدول وأخرى تنتظر النجـــــــــــــــاح ^__^

http://www.mbt3th.us/vb/forum154/thread318969.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread316739.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard dream
    aws

مشكور اخوي

*الكاميليا*

لا والله انا من الدمام

يعطيكم العافيه
    امريكا الافضل بالنسبة لك لأنك رح تدرسين تخصص غير امتداد لتخصصك في البكاوريوس وجامعات ايرلندا وهي محدودة ماتقبل الا امتداد للتخصص هذا رقم واحد ، والشي الثاني انه قبولها لطلاب الماجستير اللي امتداد للتخصص لازم يكون التقدير ممتاز مع مرتبة الشرف اويدرس الطالب سنه دبلوم عالي يأهل للماجستير هذا الكلام متأكده منه لأني راسلت كم جامعة بإيرلندا وفهمت منهم الكلام ذا عشان كذا الوزارة حولت كل اللي تخصصهم غير امتداد للبكالوريوس الى امريكا لتعدد الخيارات ولأنه في مبتعثين من المرحلة السادسة لم يحصلوا على قبولات للماجستير اضطروا يحولون على امريكا فـ انصحك تاخذينها من الاخر وتتوكلين على الله وتروحين امريكا وتبدئين تقدمين على المعهد من بدري.

والله يوفق الجميع
    7 "
  4. أنتي أرسلي خطاب للوزاره واشرحيلهم الوضع وراح يتعاونون معاك لأن هذا الشي مستقبلك وراجع لك أنتي
    أنا طلبت تحويل من كندا الى أمريكا أرسلت لهم خطاب وذكرت الاسباب والحمد لله حولوني لأمريكا
    أولا راح ترسلين الخطاب وبعدها راح يتم عليك الرد يرسلون لك نموذج تعبينه وترسلينة مرة أخرى مع الخطاب وتنتظرين أسبوعين ويرسلولك رقم المعاملة ان شاء الله يومين وتتغير حالة الطلب
    وهذا خطابي
    بسم الله الرحمن الرحيم

إلى سعادة مدير عام برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي تحيه طيبه وبعد,,,,
    أتوجه بخطابي هذا إلى سعادتكم على أمل الموافقة إن شاء الله وذلك بتغير مكان الأبتعاث من دولة كندا إلى دولة أمريكا وذلك للأسباب التالية :-
    أولا:- بسبب برودة الجو في دولة كندا ولدي أطفالي لا تتجاوز أعمارهم أربع سنوات وأني أخشى عليهم من البرد ولا أريد شي يشغلني عن دراستي بمرضهم ومن ناحية أخرى صعوبة القبول في جامعات كندا وقلتها على عكس دولة أمريكا الجامعات والمعاهد متعددة ويوجد خيارات كثيرة حيث يتم إعطاء قبول المعهد مع قبول دراسة الماجستير في نفس الوقت .
    ثانياً:- غلاء المعيشة في كندا وأمريكا يوجد بها ولايات أرخص

جزاكم الله الجنه على مساعدتي،،،

مقدمة الطلب :
    رقم الهوية :
    رقم الطلب :
    رقم الجوال :
    البريد الالكتروني :
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.