الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي تخصصها او تخصصه English ضروري يدخل ( لطلاب وطالبات الماستر)

استفسار اللي تخصصها او تخصصه English ضروري يدخل ( لطلاب وطالبات الماستر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية classeya
    classeya

مبتعث مستجد Freshman Member

classeya الولايات المتحدة الأمريكية

classeya , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language and Literature , بجامعة Imam Muhammed bin Saud University
    • Imam Muhammed bin Saud University
    • English Language and Literature
    • أنثى
    • Santa Barbara, California
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 08:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اولا احب ابارك لكل اللي جاهم الضمان المالي واللي ماجاهم ان شاء الله قريب تستلمونه

طبعا الان الكل عارف انو الخطوه الثانيه الحصول على قبول المعهد لطلاب وطالبات الماستر ,, اوك احنا تخصصنا English فلغتنا ولله الحمد Very Good Right !!

طيب الحين لما اجي اجيب لي قبول في المعهد ايش اختار برنامج ؟؟؟ احترت كثير في هذي النقطه لما جيت اعبي الابلييكيشن ؟؟

طبعا انا اخترت معهد ELS في كاليفورنيا سانتا باربرا

Please i need your help

وارفعوا الموضوع لانه جدا مهم

وبالتوفيق لكم جميعااا
  2. ^^^
    طبعا بأول يوم لك بالمعهد هناك اختبار تحديد مستوى وبموجبه يحددوا لك المستوى المطلوب وبغض النظر عن دراستك السابقة!
    ما وضحتي الخيارات المتوفرة لديهم!! لكن اللغة الإكاديمية هي الأفضل لتساعدك بدراساتك العليا مثل الكتابات الإكاديمية والبحوث!!
    وبالأخير الموضوع يعتمد على تخصصك المحتمل دراسته بالماستر!!!! وفقك الله لما فيه الخير،، تحياتي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    طبعا بأول يوم لك بالمعهد هناك اختبار تحديد مستوى وبموجبه يحددوا لك المستوى المطلوب وبغض النظر عن دراستك السابقة!
    ما وضحتي الخيارات المتوفرة لديهم!! لكن اللغة الإكاديمية هي الأفضل لتساعدك بدراساتك العليا مثل الكتابات الإكاديمية والبحوث!!
    وبالأخير الموضوع يعتمد على تخصصك المحتمل دراسته بالماستر!!!! وفقك الله لما فيه الخير،، تحياتي.

اشكرك من الاعماق اخوي ..

انا تخصصي تسويق بس ان شاء الله بغيره الى TESOL وشكلي بختار English for academic purpeses
    7 "
  4. انا كمان انجلش و كنت خايفة من المعهد اللي اختاره لكن لمن عرفت انو في اختبار تحديد المستوى قلت الحمدلله و بعدين انا كمان احس انو عادي لو نبدا على الاقل لو من مستوى متوسط لاني احس اني نسيييت الانجلش من الخوف خخخخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة classeya
    اشكرك من الاعماق اخوي ..

انا تخصصي تسويق بس ان شاء الله بغيره الى TESOL وشكلي بختار English for academic purpeses
    العفو!
    إحسنتي الإختيار بالتخصص وبرنامج اللغة!!
    فألك التوفيق والنجاح.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.