الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهههههههههههم يوقف بعثتي

استفسار مهههههههههههم يوقف بعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كووكيز
    كووكيز

مبتعث جديد New Member

كووكيز المملكة المتحدة

كووكيز , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى english , بجامعة k.f.u
    • k.f.u
    • english
    • أنثى
    • الخبر, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 10:16 PM

السلام عليكم
    عندي سؤال واتمنى الرد باقررررررررررررررررب وقت للي عندهم خلفيه بالانظمه

انا الحمدالله تم ترشيحي للمرحله السابعه وتم الترشيح النهاىي للملتقى وتحدد موعد الملتقى
    عندي علم اقدر ااجل موعد السفر لمدة سنه من تاريخ التسجيل, بس عندي استفساااااار : **هل لو حـضـرت الملتقى بس ظروفي ماسمحت لي اسافر الى السنه المحدده لي هل يسمح لي اسجل من جديد في المرحله الثامنه ؟؟؟

*والعكس لو مااااااحضرت الملتقى هل بامكاني اسجل بالمرحله الثامنه ؟؟

يعني بالمختصر اللي مو ضامنه انها بتسافر ايش الافضل لوضعها تحضر الملتقى او لا !! لو كانت تبي تضمن عالاقل المرحله الثامنه
    مع التوضيح , وشككرا
  2. احضري الملتقى بما انك دققتي اوراقك ماتقدري تسحبي
    .
    انا العام قدّمت على المرحله السادسه ومارحت دققّت فقالولي مافي مشكله تقدمي ع المرحله السابعه بس لو كنتي دققتي اوراقك وقتها ماراح تقدري تقدمي على المرحله السابعه لأنه بيكون اسمك اوردي موجود
    فأنتِ احضر الملتقى ومشي امورك وبعدين حبه حبه اجلي ياتقدمين تأجيل ياتماطلين بقبول المعهد او ماطلي بالفيزا وان شاء الله تتيسر

والله يكتب اللي فيه الخير
    واهم شي استخيري استخيري استخيري
    وبالتوفيق
    7 "
  3. أختي بالنسبة في حال إلغاء البعثة أنا في المرحلة السادسة كنت مقدم على الماجستير وحظرت الملتقى وفي شهر 3 من عام 1432
    ذهبت للوزارة وسويت إلغاء والحمد لله قدمت عل المرحلة السابعة وترشحت .....

تقبلي مروري

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.