الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني قبل لايضيع الوقت عليه

ساعدوني قبل لايضيع الوقت عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة النجاح
    طالبة النجاح

مبتعث جديد New Member

طالبة النجاح الولايات المتحدة الأمريكية

طالبة النجاح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 10:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ كيفكم ياقدعان ..... بصراحه ماابغى أطول عليكم ويعطيكم المبدع وأبي رايكم وبالذات اللي حالتهم مثل حالتي. المهم أنا لي أسبوعين في دوامة أني الغي البعثه والسبب الإجازة الاستثنائية بتاعت العسكر لان زوجي عسكري وبصراحه لما فكرنا فيها لقيناها ظلم يعني لا خدمه تحسب في التقاعد ولا راتب ينزل وكمان الترقيات توقف والله حرام الله يسامح اللي حط هذا النظام وخلاص قررت أني الغيها بس لي يومين بديت احن البعثه وفكرت انه يقدم اجازه دراسيه لانها افضل بس المشكله مااشوف احد يقدم عليها ماادري يمكن لانها ماتجي الا بالواسطه والله ماادري مره مختاره وللحين مأسويت ولا شي والملتقى مالقي عليه شي فاللي يعرف طريقة التقديم على الاجازه الدراسيه الله يسعده يقولي بااسرع وقت ؟
  2. السلام عليكم

اختي طالبة النجاح

يوجد مايسمى الحاق وابتعاث اكمال دراسة سواء لغة او ماجستير

ولكن للأسف تعقيداتها وصعوبة الحصول عليها جعلتنا نصرف النظر عنها ..لأنها في المقام الأول تحتاج الى (واسطة ) واذا لم تكن بالحجم المطلوب فلن يحصل عليها

بالنسبة لي سلمت امري الى الله
    وشكرت الله كثيرا

استخيري انت وزوجك قبل الإقدام على الغاء الإبتعاث

فـ بالنسبة لي سأضرب بخدمتي وراتبي عرض حائط مقابل العلم وكل مايؤدي اليه
    مادمتـ باقياً في وظيفتي ومكاني محفوظ الى ان اعود فليس هناك ضر بإذن الله

و4 سنوات للعلم سوف تضيف ولن تنقص وشئ مقابل شئ .. افضل من شئ بدون مقابل
    فالمكسب الحقيقي لي هو الحصيلة اوالفائدة في التعلم وليس التكرار في العمل

اتمنى لك أختيار موفق
    7 "
  3. اول شي استخيري الله اكثر من مرة , وبعدين انا اشوف انه اذا اخذ اجازة وراح معك ومدة دراستك ثلاث سنوات بالكثيروهو
    اقل شي بيدرس لغة واتوقع ممكن تضيف له في عملة وممكن انه يجتاز اللغة وياخذ دورات تخص مجال عمله واكيد بأذن الله راح تفيده
    هو صح راح يقطعون راتبه ولاتحتسب له خدمة بس ان شاء الله يقدريعوض هالشي بالدورات اللي اخذها طبعا انا ماعندي اي فكرة
    عن النظام العسكري بس اشوف الاغلب يبتعثون للخارج اما دراسة او لغة والله يكتب لك اللي فيه الخير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.