الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غدا( الثلاثاء) بإذن الله سوف أكون في الوزارة ماهي استفساراتكم...

غدا( الثلاثاء) بإذن الله سوف أكون في الوزارة ماهي استفساراتكم...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاسئلة كثيرة مدري كيف تسئلها كلها \

ماشاءالله ,,الله يوفقك ويعينك

انا مااعندي سؤال رساله وصلها ..\

خافوووووو الله ياوزارة التعليم العالي

انا رسلت بدري وارسلولي المعهد مكدس

وصديقتي تم قبولها حسبنا الله ونعم الوكيل

ظلم واستهتار ولعب وفوضة ...
    7 "
  2. السلام عليكم
    الله يجزاك كل خير و يسهل امورك كلهاااا

انا عندي سؤال واحد وحيد و هو هل اقدر اجيب قبول من معهد تابع لجامعه بس مو بالقائمه اللي رسلوها لنا
    لكن مافيه تكدس و الجامعه معترف فيها من الوزاره ؟ بسبب وجود محرمي بهذه الولايه والمعاهد اللي بديا الولايه و نزلوها بقائمتهم مكدسه!

يارب تكون فهمت عليا
    واللله لو جبتلي الجواب راح تررررررريحني من التفكير و القلق الله يريح بالك و بال كل مسلم
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا عندي سؤال واحد وحيد و هو هل اقدر اجيب قبول من معهد تابع لجامعه بس مو بالقائمه اللي رسلوها لنا>لكن مافيه تكدس و الجامعه معترف فيها من الوزاره ؟ بسبب وجود محرمي بهذه الولايه والمعاهد اللي بديا الولايه و نزلوها بقائمتهم مكدسه! يارب تكون فهمت عليا واللله لو جبتلي الجواب راح تررررررريحني من التفكير و القلق
    الله يريح بالك و بال كل مسلم
    7 "
  4. آسف على التأخير لكني الآن في الوزارة فقالوا لي سبب تأخير الضمان المالي هو كثرة الطلبات وقلة الموظفين.. وأما تغير التخصص لا مانع إذا انطبقت الشروط ..وتغير الدولة قال لي عادي بعد تقديم طلب بذلك .. واما وبقية الاسئلة فقال لي في الملتقى ...نظرا لوجود زحمة للإعتراضات ...سامحوني على التأخير نظرا لوجود اختبار طارئ يوم الاربعاء .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarona
    السلام عليكم

انا عندي سؤال واحد وحيد و هو هل اقدر اجيب قبول من معهد تابع لجامعه بس مو بالقائمه اللي رسلوها لنا
    لكن مافيه تكدس و الجامعه معترف فيها من الوزاره ؟ بسبب وجود محرمي بهذه الولايه والمعاهد اللي بديا الولايه و نزلوها بقائمتهم مكدسه!

يارب تكون فهمت عليا
    واللله لو جبتلي الجواب راح تررررررريحني من التفكير و القلق الله يريح بالك و بال كل مسلم
    ايوا تقدر لان محرمك فيه..
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.