الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب بوستن

طلاب بوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nehal
    Nehal

مبتعث مستجد Freshman Member

Nehal الولايات المتحدة الأمريكية

Nehal , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة ....
    • ....
    • تسويق
    • أنثى
    • ....., .......
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 11:44 PM

انا رسلت للوزارة على معهد American Language program

والاغلب يقولون انه وصلتهم رساله من الوزارة انه متكدس

وابي مساعدكم بأفضل معهد في بوستن ؟
  2. والله بوسطن أنا إن شاء الله رايح لها ..

طبعا بوسطن في ولاية ماساتشوسيس كما هو معروف وهذه الولاية تعليمية فيها أقوى جامعات العالم تحديدا في مدينتي بوسطن وكامبرج .. والجامعات كهارفارد ومعهد ام اي تي الأول على العالم في التقنية والأمور هذه << فيلسوف خلصنا بس

أما بالنسبة للمعاهد بحكم أن الولاية تعليمية فتكثر فيها المعاهد ..

مثلاً :

معهد NESE التابع لجامعة هارفارد كان ودي أقدم عليه لكن للأسف متكدس
    معهد celop التابع لجامعة بوسطن كان ودي اقدم عليه لكن كلمت الملحلقية وقالو لي متكدس
    المعهد التابع (؛لجامعة ماساتشوسيس-بوسطن ) غير متكدس وممتاز أشوفه لكن كلمتهم عشان أقدم عندهم للدراسه في شهر جانوري قالو للأسف احنا قفلنا خلاص التسجيل لكن اذا تبي نحطك في قائمة الانتظار قلت لا والله شوكرن . المشكلة إن نظامهم كل اربع شهور يبدأ ترم فراح عليه التسجيل وما ابغى ادرس بعد اربع شهور من السنه الجديده يعني بعد خمس شهور من الآن

المهم حست أدور معاهد قلت خلني أشوف ابغى معاهد تابعهة لجامعات ملزم تابع للجامعة يكون المعهد
    رحت أدور معهد جامعة تفتس أو شي زي كذا ااسم الجامعة طلع يقدم فترة الصيف كورسات

المهم بغيت ابكي من القهر كل شي قفل في وجهي وكنت ملزم على معاهد تابعه لجامعات ما ابغى تجارية المهم بعد البحثت اكشفت ان المعاهد التجارية في الفترة الأولى من اللغه اول 4 شهور افضل تكون في معهد تجاري من انها تكون في معهد تابع لجامعة لأن المعهد التجاري يعطيك لغة انجليزية مش لغة اكاديمية فإذا اخذت اللغة الإنجليزية وتأسست مظبوط تروح معاهد تابعة للجامعة لأن المعاهد التابعة للجامعات تعتبرك فاهم اللغة ما تبدأ معاك من الصفر عكس المعاهد التجارية التي تبدأ من الصفر لوفود الأجانب عليها من شرق اسيا وشتى بقاع الارض ..

فقمت ادور معاهد تجارية في بوسطن وكامبرج بحكم انهم ملزقين في بعض يعني ما فيه فرق بينهم حصلت els في كامبرج وفي نيوتن وحصلت lsi في بوسطن وفيه ec المهم واجد لكن ارتحت لـ lsi وعاد الله يسهل ..

أتمنى إني أكون أجبت عن السؤال وآسف على الفلسفه بس مبسوط إن فيه إجازة من الدفاع المدني في الشرقية .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.