الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الحمدلله وصلني الضمان المالي ولايردكم الا لسانكم

حوار الحمدلله وصلني الضمان المالي ولايردكم الا لسانكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا ياشباب ,,,

ماعليش اعذروني ماني فاهم عليكم ,,
    انتم داخل او خارج المملكه او انتم انقبلتم في البرنامج وانتم في السعودية وتتجهزون للبعثة؟؟
    لأني انا رايح لامريكا ادرس على حسابي بداية السنه وناوي اقدم على الملحقيه من هناك وان شالله انضم للبعثة
    7 "
  2. مرحبا ياشباب ,,,<br><br>ماعليش اعذروني ماني فاهم عليكم ,, <br>انتم داخل او خارج المملكه او انتم انقبلتم في البرنامج وانتم في السعودية وتتجهزون للبعثة؟؟<br>لأني انا رايح لامريكا ادرس على حسابي بداية السنه وناوي اقدم على الملحقيه من هناك وان شالله انضم للبعثة <br>
    7 "
  3. للأسف انا ارسلت انا وصاحبتي في نفس الوقت

هيا كان الرد علي صاحبتي
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    · المعهد المذكور من ضمن المعاهد الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي ولا يوجد أي مشكلة من الالتحاق به ، علماً بأن الضمان المالي الخاص بك في المرفقات .

وردو عليا للأسف

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    · المعهد المذكور من ضمن المعاهد الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي ولكنه مقفل بسبب تكدس الطلاب والطالبات به ولا يمكن إصدار الضمان المالي عليه ونرجو التأكد من المعلومات المرسلة .

راح ابكي من القهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalllah
    مرحبا ياشباب ,,,<br><br>ماعليش اعذروني ماني فاهم عليكم ,, <br>انتم داخل او خارج المملكه او انتم انقبلتم في البرنامج وانتم في السعودية وتتجهزون للبعثة؟؟<br>لأني انا رايح لامريكا ادرس على حسابي بداية السنه وناوي اقدم على الملحقيه من هناك وان شالله انضم للبعثة <br>
    هذولي باقي في السعودية { مبتعثين على حساب البرنامج } ..

وشكرا ..

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalllah
    مرحبا ياشباب ,,,<br><br>ماعليش اعذروني ماني فاهم عليكم ,, <br>انتم داخل او خارج المملكه او انتم انقبلتم في البرنامج وانتم في السعودية وتتجهزون للبعثة؟؟<br>لأني انا رايح لامريكا ادرس على حسابي بداية السنه وناوي اقدم على الملحقيه من هناك وان شالله انضم للبعثة <br>
    هذولي باقي في السعودية { مبتعثين على حساب البرنامج } ..

وشكرا ..

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    7 "
  6. مبرووووك

أنا بس بسال عن نص الرساله اللي رسلتها لهم لاني رسلتلهم معلوماتي زي ماطلبوها لكن ماكتبت اسمي بالانجليزي
    و اتوقع الرد حيجيني انه معهد متكدس.. عادي ارسلهم رساله تانيه باسم معهد تاني ؟

شكراً لك اخوي
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.