الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اورغن و لا كلورادو و لا متشغن !!

اورغن و لا كلورادو و لا متشغن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Glaxxy
    Glaxxy

مبتعث جديد New Member

Glaxxy الولايات المتحدة الأمريكية

Glaxxy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى توني بدري , بجامعة توني متخرج
    • توني متخرج
    • توني بدري
    • ذكر
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 22nd, 2011, 01:27 AM

السلام عليكم ...
    يا ناس ابي رايكم ...
    اقدم على ولاية كلورادو و لا ولاية اورغن و لا متشغن !!!
    بليز محتار بينهم مثلا ولاية اورغن يقولون رخيصة و ما فيها ضرائب و ولاية كلورادو فيها ثلوج كثير و الشتاء تقريبا 7 شهور و ولاية متشغن يقولون مدينة حقت دارسة و مملة مرة لان ما فيها امااكن حقت ترفية و واحنا اكيد ما راح نكون 24 ساعة على الكتب يعني لازم نرفه عن انفسنا شوي
    المهم احتاج ارائكم عشان اقدم ..
  2. اخوي انا قدمت عللى ولاية كالورادو مدينة فونت كولنز بصراحه قريت عنها ليقتها مناسبه من ناحية الامن والغلا ومدينة طبيعتها خلابه جدا وبنسبه للترفيه عاصمة الولايه دنفر فيها كل شي وتبعد عنها ساعه تقريبا حاطه ببالي انه دنفر اروح لها في الوكيند
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. انا اختي وزوجها واولادها في ولاية كالورادو مدينة بولدر بصراحه اختي وزوجها مره مبسوطين من المدينه من حيث المعيشه ومن حيث الامان وبالعكس جدا شعبها طيب وحبوبين

مشكلتها فقط الشتاء ولا من الناحيه النفسيه هي جدا مريحه

انا تم قبولي في ولاية فولت كالنز والسبب عدم اختياري بولدر لكي ابتعد عن نسيبي واختي علشان اتقن الغة الانجليزيه بس اذا محتاره اقولك كلورادو مريحه جدا ولاو تسوي بحث لها راح تلق الكل يمدحه بس مشكلتهم فقط الشتاء
    7 "
  4. انا عن نفيسي اخترت بولدور من ناحية الامان والغلا فيها معقول مو غالية وبعدين هاي المدينة صغيرة ومتوفر فيها كل شي من ناحية مساجد ومركز اسلامي ومطاعم عربية ياشيخ واحد من الشباب ساكن في دنفر يقولي لما اطفش اروح بلودور فيها مطعم بخاري يحبة قلبك ومن غير المقاهي العربية موجودة بكثر كما ان فيها وسايل ترفية ملاهي وطبيعة وتخييم وفيها نهر وبالنسبة للثلوج ترا يقولي مو ع طول وسبعة شهور ترا مبالغ فيها
    انا استنا الضمان يجي بس ورايح لها باذن الله وبالتوفيق

مع التقدير..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.