الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للمقدمين على معهد English Language Academy التابع لـ University of San Dieg

استفسار للمقدمين على معهد English Language Academy التابع لـ University of San Dieg

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلكم على ذا المعهد :/ ، أنا ارسلت على معهد sdsu وجاني الرفض ورجعت ارسلت على معهد Inrax يوم السبت وللحين ما جاني شي، تنصحوني أغير والا اخليه. ملاحظه: أنا بس أبغ معهد يعني الجامعه ان شاء الله في ولايه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد العتين
    كلكم على ذا المعهد :/ ، أنا ارسلت على معهد sdsu وجاني الرفض ورجعت ارسلت على معهد Inrax يوم السبت وللحين ما جاني شي، تنصحوني أغير والا اخليه. ملاحظه: أنا بس أبغ معهد يعني الجامعه ان شاء الله في ولايه

حياك أخ أحمد ..’’

أكيد الرفض جاء بسبب عدم الاعتراف بهذا المعهد ..’’

لانه غير موجود بقائمة المعاهد في موقع الوزارة ..’’

وبالنسبة للتغيير .. الوزارة تمنع ذلك اذا وصلك الضمان من المرة الاولى ..’’

وهذا نص نظام الوزارة ..:

- عند اختيار المعهد واصدار الضمان المالي عليه فلن يقبل اي قبول معهد اخر غير المعهد المختار في المره الأولى .

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaa1
    انا ارسلت على دا المعهد يوم 20 نوفمبر والى الان انتظر ... ياليت اول مايوصل احد انو تكدس يعلمنا ..

وانا ارسلت يوم 18 او 19 ولا زلت انتظر ..,,

وان شاء الله مايكون فيه تكدس و نوفق بالقبول جميعا ..’’
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي 20
    انا انقبلت في هذا المعهد

وبغيروه

ياليت تذكر لنا اخ عبودي سبب رغبتك في تغيير المعهد ..’’

مع العلم ان نظام الوزارة ينص على :

- عند اختيار المعهد واصدار الضمان المالي عليه فلن يقبل اي قبول معهد اخر غير المعهد المختار في المره الأولى .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن عماير

حياك أخ أحمد ..’’

أكيد الرفض جاء بسبب عدم الاعتراف بهذا المعهد ..’’

لانه غير موجود بقائمة المعاهد في موقع الوزارة ..’’

وبالنسبة للتغيير .. الوزارة تمنع ذلك اذا وصلك الضمان من المرة الاولى ..’’

وهذا نص نظام الوزارة ..:

طيب الله يعطيك العافيه وش تنصح فيه نغير قبل لايجينا والا اخليه نفس المعهد ، والله ما ادري عنه شي.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.