الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن احد يترجم لي الكلام

مساعدة ممكن احد يترجم لي الكلام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي 2010
    دودي 2010

مبتعث فعال Active Member

دودي 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

دودي 2010 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, missouri-St.louis
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 22nd, 2011, 06:13 AM

Thank you for your interest in the MS FIN program for the spring 2013 semester. After careful consideration of your undergraduate grades and courses, I would like to extend a conditional admissions offer to you. Attached, please find your conditional admissions letter. We look forward to receiving your TOEFL and GMAT scores in order to revisit your completed file for a final admissions decision. .

وخاصة الجملة دي

Please note that the deadline for the spring 2013 semester is November 1st, 2012
  2. الكلام يقول
    شكراً لاهتمامك ببرنامج الماستر للمالية لسمستر الربيع 2013
    بعد مراجعة ودراسة متأنية لدرجاتك الجامعية اود ان اقول لك باننا نعرض عليك قبول مشروط . مرفق تجدينه في المرفقات
    نحن تطلع ان تصلنا درجة التوفل والجيمات الخاصه بك لاجل اعادة النظر في ملفك لاتخاذ قرار القبول النهائي

والجملة اللي في النهاية تقول انه اخر موعد للتقديم على سمستر الربيع 2013 هوا 1 نوفمبر 2012

ان شا الله تكوني فهمتي
    يعني الجامعة عرضت عليكي قبول مشروط ،، وواول ما تختبري جيمات وتوفل ارسليلهم الدجات
    في النهاية انت يمقدمه ماستر مالية؟؟ ما اعرف لانو كلمة MS FIN اختصار وانا قلت اكيد ماستر مالية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي 2010
    اناقدمت على المعهد التابع للجامعه ودفعت فلوس المرافق للدورة تقريبا الفين دولار المعهد رفضنا
    قال لازم تحصلوا على قبول الجامعة اول
    ??????????????

غريب الكلام هذا

الي اعرفه انه لازم قبول المعهد اول ويجيك اوراق فيها قبو ل المعهد والاي توني عبارة عن 3 صفحات عشان تقدمينه للسفارة

قبول الجامعة .. الجامعة ما تقبلك الا اذا معك توفل او ايليتش او تدخلي معهدهم

اعطيني رابط الجامعة اشوف لك متطلبات قبول المعهد
    7 "
  4. Before we can send you an I-20 visa document, you must send us ALL of the following items:

* This completed application form
    * A $100.00 application fee in U.S. funds, payable to Indiana University (this fee is non-refundable)
    * Proof of financial support while you attend our program (an original bank statement AND letter of support or a financial guarantee from your government)
    * Photocopy of picture page in your passport

If you want to pay the application fee by credit card [Visa, Mastercard, Discover, American Express], please use the following link: https://quikpayasp.com/iu/commerce_m...ype=BL~SLS~iep.

طيب ممكن تترجموا لي هذي ... انا ما فهمت عليهم بالضبط
    كيف ادفع رسوم الابلكيشن ؟ هل ادفع انا رسوم الابلكيشن من عندي + الضمان معه ؟ ولا كيف قصدهم ؟
    ولكم جزييييل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.