الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني رسالة من شركة لانجوا على ايميلي....يعني مافيه ضمان ولا شووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وصلني رسالة من شركة لانجوا على ايميلي....يعني مافيه ضمان ولا شووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. لاتخافي ولاتوسوسي انا كمان جاتني الرساله ....ومتواصله معاهم ويقولو انه هما معتمدين من قبل الوزاره ...ورسلت للوزاره الضمان الماي بس لسه ماجاني وقالو حقون الشركه ادا طلع الضمان احنا نجيب القبول من المعهد اللي تبغيه ومايستغرق اسبوع كمان .....بس لسى انتظر الضمان وشكله حيطووول
    7 "
  2. انا راسلتهم
    واتصلت عليا الموظفة وارسلت لي الابليكشن عشان اعبيه وارسلت كمان رقم الحساب عشان احول الفلوس
    فأنا مشيت مع المثل اللي يقول لك ( إلحق الكذاب لأخر الدار )

    وما استنتجته كان هذا : _

    المعهد اللي انا ابيه UBC بفانكوفر - كندا وراسلتهم وقالولي يا تدفع 750 دولار او تجيب ضمان مالي من " الملحقية" مو من " الوزارة "
    يعني 750 دولار تقريبا = 3000 ريال سعودي

    تيب شوفوا معاي هذي شركة لانجوا إيش تقولي
    نجيب لك القبول ب 1200 ريال سعودي مع التأشيرة الكندية مع دفع 60 دولار

    يعني بالعربي (شر البلية مايضحك )
    انتبهوا من هالشركة وع فكرة الرسالة جاتني عالجنك ميل مو عالبريد الوارد


    والوزارة حذرت من اللي يأخذون فلوس مقابل القبول من المعاهد
    7 "
  3. السلام عليكم

    أخواني بالنسبة للمرشحين لأمريكا وكندا وإيرلندا دراسات عليا فقط ( الطالب يراسل الوزارة ويستلم ضمانه ) والوزارة ما تعاقدت مع مكاتب أبد
    أما بقية الدول والمرشحين للطب الوزارة هي اللي بتجيب القبول

    وأحب أذكر أن الوزارة ما تعاقدت مع مكاتب نهائياً
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.