الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@@ مــا الأوراق المــطــلــوبة فــي " الــملــتــقى" ؟؟؟@@

@@ مــا الأوراق المــطــلــوبة فــي " الــملــتــقى" ؟؟؟@@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إلــى ما لابـــدايـة
    إلــى ما لابـــدايـة

مبتعث مستجد Freshman Member

إلــى ما لابـــدايـة الولايات المتحدة الأمريكية

إلــى ما لابـــدايـة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة مونتانا
    • مونتانا
    • علوم طبية
    • ذكر
    • مدينة الملاهي, ولاية مونتانا " انشالله "
    • الأرجنتين
    • Sep 2011
    المزيدl

November 23rd, 2011, 04:14 AM

أحد يعرف ايش المفروض يكون معنا في الملتقى من أوراق ومستندات وأشياء ثانية ؟؟؟؟؟
  2. انا لما ارسلوا لي الايميل تبع الموعد كاتبين
    1. ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد. 2.إحضار أصل الهوية الوطنيةللرجال والنساء أو دفتر العائلة للنساء.3.إحضار نسخة منرسالة الجوال أو البريد الإلكترونيالمتضمن الموعد.4.الالتزام بالزيالسعوديوالمظهر الرسمي،والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية. 5.عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر الملتقى.6. مسؤولو الملتقى جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها ولا تتردد في الاستفسار عما تريد.7.الالتزام بحضور فعاليات الملتقى شرط لاستكمال إجراءات الابتعاث8.التحلي بالأدب في القول والفعل سمة المبتعث المثالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايه حلم
    انا لما ارسلوا لي الايميل تبع الموعد كاتبين
    1. ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد. 2.إحضار أصل الهوية الوطنيةللرجال والنساء أو دفتر العائلة للنساء.3.إحضار نسخة منرسالة الجوال أو البريد الإلكترونيالمتضمن الموعد.4.الالتزام بالزيالسعوديوالمظهر الرسمي،والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية. 5.عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر الملتقى.6. مسؤولو الملتقى جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها ولا تتردد في الاستفسار عما تريد.7.الالتزام بحضور فعاليات الملتقى شرط لاستكمال إجراءات الابتعاث8.التحلي بالأدب في القول والفعل سمة المبتعث المثالي
    شكرا .. تصدقين نسيت حتى انا جاتني الرسالة ..
    اتوقع هذا المطلوب بس .. مع الايصالات اللي عطونا في التدقيق ..اتوقع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايه حلم
    اي الايصال الله يذكرك بالشهاده وبعد انا بآخذ معي نوته اسجل فيها المهم ومن الآن جالسه اجمع لهم اسئله وكتبتها بنوته وبعدين اذا ربي راد بنزلها هنا حتى الكل يستفيد
    والله النوته مهمه جدا .. انشالله ما ننسى شي . . بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.RkO
    يعني ماينفع جينز وتي شيرت وحركات طول
    حتى وحنا مبتعثين لامريكا واوروبا يذلونا بالزي الوطني
    ما عليك بتطلع وبتمل من الجينز ..
    بس الزي السعودي مافيه مذله زي ماتقول .. بالعكس
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.