الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصك نظري في البكالوريوس لن يتم اصدار قرار ابتعاثك الا .....

تخصصك نظري في البكالوريوس لن يتم اصدار قرار ابتعاثك الا .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احمد ...

تخصص الحاسب مو بسهولة الي تتوقعها .. وعلشان تلتحق في الماجستير يجب ان يكون تخصصك

اما حاسب او هندسة او رياضيات او فيزياء او احد التخصصات العلمية ..

لذلك نصيحة هنالك الكثير في الحاسب راح يخفى عليك لو حبيت تكمل ماستر حاسب .. وراح يعطونك

الجامعات مواد من البكالوريس علشان تحقق شروط الانضمام في برامج الماستر فيما يقل عن سنتين تقريباً والوزارة

سمحت بسنة واحدة تدرسها من البكالوريس علشان تكمل ماستر في تخصص معين ..

خلال دراستي في البكالوريس الحاسب درست سبع مواد رياضيات + ست او اكثر مواد برمجة + مواد ادراية في الحاسب مثل ادارة

مشاريع البرمجيات وهندسة برمجيات إلخ ...

الان لو قلت لك كمل ماستر رياضيات هل يعقل وتخصصك ادبي ؟ ..

لكن لغة انجليزية بعيدة كل البعد عن الحاسب .. لذلك لا يخفى على الوزارة والملحقيات هذه النقطة ..

ولم اسمع احد تخصصه أدبي وحصل على ماستر في الحاسب ..

لكن عندك طريقة انك تأخذ تخصص في تقنيات التعليم او التعلم الالكتروني .. وهذه التخصصات ما تطلب منك متطلبات الحاسب

واتوقع الوزارة تقبل فيه وتعتبره احد تخصصات الحاسب رغم انه تخصص تربوي ..
    7 "
  2. انا نفس حالتك بس مره محتاره لأن تخصصي ما يجي معه الا تسويق وانا اخترت علوم حاسب ولماا راسلت الوزاره ردو علي انو لازم اغيره بالملتقى ولمن جاني الترشيح النهائي

طلع نفس اللي اخترته وهو علوم حاسب وانا اخترت الجامعه على اساس هالتخصص وكمان تخصص تسويق عشان لمن يغيرونه اكون حاطه احتياط ان الجامعه تدرس تخصص

تسويق وللأن ماني عارفه هل يقبلون اكمل حاسب ولا يغيرونه لتسويق الله يستر ويسهل ويقدم اللي فيه الخير والصلاح لناا يارب آآآآمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prog
    احمد ...

تخصص الحاسب مو بسهولة الي تتوقعها .. وعلشان تلتحق في الماجستير يجب ان يكون تخصصك

اما حاسب او هندسة او رياضيات او فيزياء او احد التخصصات العلمية ..

لذلك نصيحة هنالك الكثير في الحاسب راح يخفى عليك لو حبيت تكمل ماستر حاسب .. وراح يعطونك

الجامعات مواد من البكالوريس علشان تحقق شروط الانضمام في برامج الماستر فيما يقل عن سنتين تقريباً والوزارة

سمحت بسنة واحدة تدرسها من البكالوريس علشان تكمل ماستر في تخصص معين ..

خلال دراستي في البكالوريس الحاسب درست سبع مواد رياضيات + ست او اكثر مواد برمجة + مواد ادراية في الحاسب مثل ادارة

مشاريع البرمجيات وهندسة برمجيات إلخ ...

الان لو قلت لك كمل ماستر رياضيات هل يعقل وتخصصك ادبي ؟ ..

لكن لغة انجليزية بعيدة كل البعد عن الحاسب .. لذلك لا يخفى على الوزارة والملحقيات هذه النقطة ..

ولم اسمع احد تخصصه أدبي وحصل على ماستر في الحاسب ..

لكن عندك طريقة انك تأخذ تخصص في تقنيات التعليم او التعلم الالكتروني .. وهذه التخصصات ما تطلب منك متطلبات الحاسب

واتوقع الوزارة تقبل فيه وتعتبره احد تخصصات الحاسب رغم انه تخصص تربوي ..

انا متخرجة نظم معلومات ادارية ،،
    وفي الوزارة لما سالت قالوا لي ان امتداد تخصصي علوم حاسب ،
    وسالت عضوة من المرحلة السادسة وتخصصها نفس تخصصي ،
    وابتعثوها حآآسب ..

كمان شي،، انا لما دورت في تخصصات علوم المعلومات ،،
    في جامعات بامريكا ضامتها لكلية علوم الحاسب
    ويقبلوو طلاب تخصصاتهم علم نفس ، اقتصاد ، علوم اجتماعية ...

يعني ما توقع في مشكلة في الموضوع ..

الله ييسر للجميع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسب نايس
    طيب يااخوان انا تخصصي بابكالريوس محاسبه وطلب ماستر محاسبه معقوله يغيروني لتسويق ؟؟؟؟؟

ترجو الرد بسررررررررررررررررررررررررررررررعه
    لا طبعا ،،
    بالعكس طالما تخصصك محاسبة انت اولى بالتخصص من غيرك !!!>> رأأيي :S
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnooor191
    انا نفس حالتك بس مره محتاره لأن تخصصي ما يجي معه الا تسويق وانا اخترت علوم حاسب ولماا راسلت الوزاره ردو علي انو لازم اغيره بالملتقى ولمن جاني الترشيح النهائي

طلع نفس اللي اخترته وهو علوم حاسب وانا اخترت الجامعه على اساس هالتخصص وكمان تخصص تسويق عشان لمن يغيرونه اكون حاطه احتياط ان الجامعه تدرس تخصص

تسويق وللأن ماني عارفه هل يقبلون اكمل حاسب ولا يغيرونه لتسويق الله يستر ويسهل ويقدم اللي فيه الخير والصلاح لناا يارب آآآآمين

مافهمت قصدك يعني جبتي قبول من جامعه بتخصصين ولاكيف ؟ كيف يعني تخصص بديل ؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.