الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المقدم لمعهد International Language Institute يدخل رجاء

المقدم لمعهد International Language Institute يدخل رجاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ::ليان::
    ::ليان::

متعاون سابق

::ليان:: الولايات المتحدة الأمريكية

::ليان:: , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة لا أعرف للآن
    • لا أعرف للآن
    • إدارة
    • أنثى
    • لا أعرف, لا أعرف
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 23rd, 2011, 10:26 AM

الحمد و الشكر لله جاني الضمان و رحت أعبي استمارة التسجيل حقت المعهد لكن في أشياء
    بأسأل عنها:

1- المعهد مو حاط خانة يسألني فيها اذا لي ممول او شئ ... فكيف اعطيهم الضمان المالي ؟
    يعني أرسلهم هو ع الايميل لحال و استمارة التسجيل لحال ؟ و كيف ؟

2- في استمارة التسجيل ... قايليلي متى أبغى أبدأ ... و لأنو خايفة الفيزا تتأخر بأحط شهر مارس .. إيش رأيكم كويس؟
    و كمان في خانة تقول : كم عدد عدد الاسابيع اللي تبغي تداومي فيها في المعهد .... طيب أنا إيش دراني كم أسبوع يبغالي عشان عبال ما آخد التوفل ؟
    لأنه في اختبار تحديد مستوى ... فمثلا لو انا من عقلي حطيب 48 أسبوع (سنة) و جيت أخدت في اختبار تحديد المستوى مثلا مثلا يعني شئ يدخلني مستوى 3 ... بكده راح تقل الاسابيع اللي اكتبها .... و الله مو عارفة .. بس المهم كم اسبوع اكتب ؟
    أكتب سنة خلاص ؟

3- رسوم الـ SEVIS ايش رأيكم أوكل المعهد يدفعلي هي ؟ ولا إيش تنصحوني ؟

أهم شئ لا تنسوا الله يخليكم تجاوبوا على ىسؤال .. هل أرسل الضمان المالي في رسالة منفصلة عن استمارة الطلب ولا ما أرسل؟

شكرا مقدما
  2. نسيت حاجه وهي قيمه الابليكيشن. راح يطلبون دفعها اون لاين عن طريق الفيزا او الماستر كارد او بطاقه التسوق ( فيزا) ..الخ.بعدها اطبعي البرنت وخلي معاك.راح يسالك وش الفيزا اللي يتقدمين عليها حطي f1 والباقي اتركيه المتعلق بI-94وبعدها راح يراسلك المعهد ويطلب منك ترسلي لهم الاوراق.بالنسبه للسيفس ادفعيها انت وكل امور الفيزا سويها انت عشان في المقابله كل شي يكون معاك جاهز.واذا تسأليني اختار مارس؟ اقولك هذا اللي اشوفه . وهذا اللي سويته.موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.