الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقه سهلة جدااا لو يسوونها الوزاره تنحل امور المعاهد والضمان المالي

طريقه سهلة جدااا لو يسوونها الوزاره تنحل امور المعاهد والضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamsa00
    اختي العزيزة

الفكرة ليست بناء برج ومهندسين وميزانية وتدريب وملفات خضرا رايحة وملفات جاية ومقاول ومعقب

الفكرة ابسط مما تتخيلين

والله اصغر مبرمج يمكن يسويها

البيانات جاهزة عندهم الكترونيا ويوجد مبرمجين في الوزارة

وبعدين هذا ليس اختراع برنامج جديد!!!! الموضوع فقط اضافة ايقونة باسماء المعاهد داخل الملف الخاص بك في موقع الوزارة بحيث انك تدخل باسم المستخدم الخاص بك ورقمك السري
    وبعدها تظهر لك ايقونة تختار منها المعهد المتاح وليس المتكدس وفي نفس الوقت تعرف اذا فيه امكانية من عدمها

الشئ هذا لا يكلف ولا يتعب ولا يحتاج اختراع

المطلوب فقط ساعات قليلة ويتم

و على بالك عشان تضيفي ايقونة كلها تكة زر ؟
    تحت الايقونة اوامر و الادهى من الاوامر ادخال بيانات المعاهد و اللي يبغالها فترة لين تدخل كلها
    البرمجة ماهي علم نفس و انا اختك
    7 "
  2. فكرتها ماهي شيء مستحيل الدول الاخرى ابتكرو افكار لاتدخل بعقل الانسان << ليش لأن الانسان معه اراده قوية تجعل المستحيل ممكن والصعب سهل
    غير كذاا والاهم تشجيع ودعم مو احباط وتخمين بالمده اللي تستغرقهاا العمليه في تطبيقهاا

مشكلتناا هناا للأسف نادر جدا ً نلقى تشجيع او دعم على اعمال او ابتكارات جديده المفروض يتبنون اي عمل يقوم به المواطن ويقومون بتطويره للأفضل لأن مافي فكره تبدأ معقوله في البدايه الا في النهايه تصبح سهلة التصديق والتطبيق

وعذرا ً على الاطاله
    7 "
  3. Eng nan بالعكس انا اشووفه ومن خبرره سهل جدا جدااااااااااااااااااااااا

يعني مثلا ارسال مدري كم الللللللللللللللللللللف ايميل اسهل من ادخال كم ميه معهد بالداتا ؟؟؟

انا مستعدة اسويها وماخذ يومين لو اعطوني وجه
    7 "
  4. أهنيكي أختي على الفكرة الأكثر من رائعة

بس ممكن الوزارة تواجه مشاكل في النقطة دي لأنو في أشخاص يسووا ضمان مالي ما يحتاجه ويسووا احراج للوزارة

إحنا نخليهم هما يسووها بس يعجلوا يعني الضمان والتشييك على المعاهد متكدسة ولا لا ما تاخد ولا عشرة دقايق

وخلال نص ساعة كل واحد يكون الضمان حقو جاهز

تقبلي تحياتي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.