الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسمي بجــــــــــوآآآز السفــــــــــــر يختلف عن الشهاده عآآآآدي ؟؟؟؟

اسمي بجــــــــــوآآآز السفــــــــــــر يختلف عن الشهاده عآآآآدي ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لؤلؤة بااخلاقي
    لؤلؤة بااخلاقي

متعاون سابق

لؤلؤة بااخلاقي كندا

لؤلؤة بااخلاقي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ............ , بجامعة .............
    • .............
    • ............
    • أنثى
    • Victoria, ...Br...Co
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

November 23rd, 2011, 06:40 PM

السلام عليكمــ
    مثل ماانتم شايفين اسمي بجواز السفر يختلف عن الشهاد وباقي الاوراق كلها
    الي مختلف فيه انه خماسي اسمي وابويه وجدي وجد ابويه وعيلتي
    ام الانقليزي رباعي اسمي واسم ابويه واسم جدي كمان مختصر بس الحرف الاول M وعيلتي
    انا سؤالي انه عاادي ولا فيها مشكلهلان جد ابويه دخل بالغلط >> مع العلم انه جد ابويه متوفي له 30 سنه عمٌر ماشاء الله<< خخخخ D >> تتريقين انت وجهك والدنيا باقي مثل ماهي
    لاضمان ولا قبول الله ييسهل يااارب ..
  2. خذه مني أنا أسمك لازم يكون في الوثيقة مطابق الجواز بالضبط لازم الأسم الأول وأسم الأب أسم الجد لوكان في الجواز حرف واحد وفي الوثيقة اسم كامل عادي يمشي
    مثال ( في الجواز = mohammed ahmad s alharbi في الوثيقة =mohammed ahmad sultan alharbi ) صحيح لأن الجد رمز له بأول حرف من الأسم
    مثال ( في الجواز = mohammed ahmad s alharbi في الوثيقة = mohammed ahmad fisal alharbi ) خطأ لأن حرف الجد يختلف عن أول حرف بأسم الجد في الوثيقة
    مثال ( في الجواز = mohamed ahmad s alharbi ) في الوثيقة =mohammed ahmad sultan alharbi ) خطأ لأن الأسم الأول ناقص حرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوية اتاوية
    طيب انا الاسبلنق لاسم بابا في جوازي يختلف عن اسبلنق اسمه في جوازه عادي ولا لا ؟؟
    يعني ابوك هو مرافق معاكــ ؟؟
    اذا مرافق سمعت انه لازم نكون سوى واسالي كمان جهات مختصه انا بسال بالملتقى
    لاني عارفه لو ارسلت للوزاره بسافر كندا وهما لسه ماردو ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.