الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني القبول والضمان بعد انتظار 10 أيام....... وبمعهد ALP بكولومبوس-أوهايو !؟!؟!؟!

جاني القبول والضمان بعد انتظار 10 أيام....... وبمعهد ALP بكولومبوس-أوهايو !؟!؟!؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Altamimi for low
    ما شاء الله تبارك الله ،، الله يوفقك ويفتح عليك .. انا جاني الضمان والقبول في نفس المعهد alp ولله الحمد ،، لكن المشكلة ان المعهد يقال انه اغلق القبول لهذه الفترة ، مع انني أرسلت الطلب قبل اسبوع او اكثر .. ولا حصل القبول المبدئي حتى الان ! هل حصل انت على القبول المبدئي ؟ وهل لديك معلومات عن القبول فيه ..
    غريبة......... حتى أنا راسلتهم قبل اسبوع اسألهم ع كم شغلة ماحد رد علي......... وع فكرة فيه موضوع حول آلية التقديم قدمته وحدة من الأخوات بشكل أكثر من رائع... وذاكرة فيه مواعيد التقديم لكل فصل

مبرووووووووووووووووك اخوية الكريم والله ييسر لك امورك على خير طيب بس حابة اسئلك وتفيدني مشكور انا مثلك ارسلت ليا 10 ايام وللان ماجا شي بس بعرف إذا كان المعهد متكدس يرسلوا لك الوزارة ويخبروك إنه المعهد متكدس ولا لأ؟ لأنه انا تقريبا ارسلت لهم اسماء 3 معاهد بس استقريت اخر شيء على معهد في تكساس في اوستن اسمه Texas Intensive English Program بس للان ماردوا على اي معهد من المعاهد ال3 اللي ارسلت لهم بيناتها

أولا: الله يعجل بفرج همك....... وثانياً أكييييييييد بيردولك اذا المعهد متكدس بس الله المستعان الشغلة كأنها طولت شوي، لازم يشوفون لهم آلية غير كذا..... وثالثاً: الله يبارك فيك

مشكووور اخوووي والله يبشرك بالجنه انت والديك لان اناء ارسلت نفس المعهد والجامع لي حوالي 8 ايام ماجاني شي

آآآآآمين، ووالديك ووالدي أحبائي زملائي وزميلاتي والمسلمين اجمعين
    وإن شاء الله يجيك ع الايميل اللي يسرك منهم
    7 "
  2. congraats bro

ummm i've some questions and i'm wondreing if u cold help me
    i'm going to the same institution ALP and when i visited their website i read quetions that i couldnt answer ummmm like this section

Study Plans

When will you begin your studies with ALP? Winter 2012 Spring 2012
    How long do you plan to attend ALP 1 Term (10 weeks) 2 Terms (20 weeks) 3 Terms (30 weeks) 4 Terms (40 weeks) Not Sure
    What are your plans after studying with ALP?
    I plan to study as an Undergraduate Graduate beginning Autumn Winter Spring Summer Year: (date yyyy)

At The Ohio State University
    At another university (which one)?
    I do not plan to study at The Ohio State University or any other U.S. college/univesity
    =

what did u choose ?? i want to go after three months be e4n allah but i dont know what to choose
    umm im really new at this and dont laugh i dont know how to pay their fees and send the financial inssurance hhhhhhh

have a nice day & enjoy ur weekend
    Rana
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    هل بدأـت اخي بمراسلة المعهد

ارسلت لهم وحولت مبلغ تعبئة الابلكيشن وانتظر ردهم

اخترت فصل الربيع دعواتكم
    لا والله اختي باقي ماكملت الابلكيشن................ بس راسلتهم بكم سؤال ببالي ولا ردوا علي
    وهذا انا انتظر ردهم

والله يوفقك ويسهل امرك وامر كل اخوننا واخواتنا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.