الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهو التخصص الافضل وله مستقبل جيد بعد الله

استفسار ماهو التخصص الافضل وله مستقبل جيد بعد الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alwaleed1
    alwaleed1

مبتعث جديد New Member

alwaleed1 الولايات المتحدة الأمريكية

alwaleed1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى geophysics , بجامعة امريكا
    • امريكا
    • geophysics
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 23rd, 2011, 10:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أرجو من أعضاء المنتدى والمشاركين والمبتعثين والذين أعتبركم أخوة لي لما رأيته من تفاعل وإسداء النصائح لغيركم والبحث عن المعلومة ونجدها عندكم,,,,
    موضوعي ياحبايب قلبي أنا خريج جامعة الملك سعود تخصص جيوفيزياء وتخرجت ولله الحمد السمستر الماضي, وأنا الآن قدمت على
    بعثة الى امريكا وناوي اكمل دراستي إن شاء المولى عز وجل,,

سؤالي واستفساري أنا ناوي اكمل ماجستير جيوفيزياء ومحتار مابين تخصصي وماجستير ادارة اعمال,,
    أبي أعرف كيف دراسة الجيوفيزياء في امريكا وهل الادارة افضل لاني اشوف الكل طالع يكمل دراسته ادارة اعمال حتى لغير المتخصصين في بكالوريوس الادارة
    اما بالنسبة لي انا عند شوية ميول للادارة ولكن مدري سمعت ان امتداد التخصص افضل , المهم انا جاي هنا اسمع منكم,,
    أسال الله العظيم ان يوفقكم لما يحبه ويرضاه ويفرحكم بتخرجكم عما قريب... آمين

ووالله لو أني مكانكم وفيه احد من ابناء الوطن ويريد المساعدة لما بخلت عليه ,,, جعلها الله في موازيين حسناتكم

اخوكم الوليد ,,,
  2. السلام عليكم
    اخوي الوليد1 انا راسلك رساله بالخاص يا ريت تقراها وتفيدني

انا انصحك اتكمل بتخصصك اما اذا تبي اداره اعمال فكمل بتخصص اداره المشاريع لان ارامكو تبغى ذا التخصص ولو تلاحض ان الرأساه برامكو كلهم مكملين ماستر اداره اعمال قسم اداره مشاريع

بالتوفيق انشالله
    7 "
  3. مررحبا
    عندي استفسار بسيط ....
    كيف اعرف ان التخصص اللي بختاره يفيدني ومطلوب في المملكة ؟؟؟
    لاني ناوية اكمل في تخصصي نظم معلومات جغرافية هو مجال جديد في الجغرافيا طبعا هو مو من ضمن التخصصات المتاحة بس قالولي اني اقدر اغير لما اخلص دراسة اللغة لاني اخترت علوم حاسب ...
    وشكرا
    7 "
  4. وانا بعد نفس اخوي الوليد ..
    تخصصي تاريخ
    واخترت ماستر تسويق ولما اخلص لغة راح اغيره ان شاء الله الى نظم معلومات اداريه .
    لاني اميل لتخصصات الادارية اكثر شي
    هل تنصحوني بالتخصص هذا والا في رايكم فيه تخصص افضل وله مستقبل مضمون بإذن الله ؟
    7 "
  5. والله مساكين هالمبتعثين

محد يدري وش يكمل

لايوجد تنظيم وكاننا في الصومال

المفروض وزارة العمل تعمل احصائية للتخصصات المطلوبة للعشر سنوات القادمة

عشان مايكون تكدس في التخصصات

لاني اشوف نص الشعب يدرس ادرارة اعمال

اخوي الوليد قبل تروح شوف لك احد بارامكو ويكون عند خلفية عن التخصصات المطلوبه عندهم

الله يوفقك يوفق جميع الطلاب المبتعثين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.