الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللهم قد بلغت اللهم فأشهد

اللهم قد بلغت اللهم فأشهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فعلاً عشان كذا ما قلت لاحد اني بادرس برى بتوكل على الله وا خلص امورري فعلاً لمن كنت طالبة غيرت التخصص لان كثير قالوا صعب وفي دكاترة ومواد قالوا اصلا النجاح فيها 0 لكن قدرت اجيب درجات ولله الحمد

جزاك الله خير الجزاء
    7 "
  2. يقولون في الزمان القديم
    ويمكن كل واحد من المتواجدين هنا قد سمع هالمقال ( أسئل مجرب ولا تسأل خبير )
    أنا اتعارض معك في بعض الشئ
    صحيح فيه ناس فاشلين وكلامهم خطأ *خطأ
    لاكن مهما كان لازم اخذ التجربة من ناحية إيجابية وليست سلبية
    أنا درست في جامعة الإمام محمد إبن سعود بالرياض
    وكان واحد من الشباب على ابواب التخرج
    وسألني عن الجدول
    ومن ضمن اجاباتي إني نزلت مادة معينه عند دكتور وهذي المادة طبعا ما يعطي الجامعه كلها إلا هذا الدكتور
    وقال
    والله إن تحذفها
    قلت ليه قال والله ما تنجح لو جبت 1000000 في المية
    والله ما تنجح
    قلت يا رجال تعوذ من ابليس قال فيه دكتور يدرس هذي المادة ولاكن في الترم الصيفي إخذها عنده من شان تعديها
    قلت اداوم في الصيفه صعبه
    قال بكيفك
    المهم اخت كلامه بعين الإعتبار و حطيته امامي وقمت ليل نهار فجر صبح اي وقت على مادة هذا الدكتور
    وأحفظ المادة مثل اسمي
    و النتيجة رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااسب
    يا خسارة الوقت الي ضاع
    يا خسارة صدق
    اختها عند الدكتور خالد النفيسه في الصيفي و نجحت الله يوفقه والله ما كنت اذاكر ربع الي اذاكره عند عبدالجبار
    الله لا يوفقه
    نستفيد من هذة القصه لو وفرت وقتي و اختها صيفي من البداية كان ما ضاع وقتي و تدمرت نفسيتي
    ومشكووووووووووووووور اخوي
    7 "
  3. اهنيك بصراحتك اخوي انا بغيت اكنسل البعثه عشان شركه ( يقولون ومن واقع تجربتي) انا مرافق والحمددلله استخرت وجربت ولقيت كل شي عكس الي قالو حسبي الله علي الحاسدين والفاشلين وانا انصح كل المبتعثين والمرافقين بالالتحاق بالبعثه فرصه وماتتعوض بس يبيلها شده شوي

ومشكور اخوي علي طرحك الجميل والله يكثر من امثالك
    7 "
  4. كلامك سليم وبالنسبة لي إذا أستشرت أعرف من أستشير
    مثلاً قبل ما أستشير الشخص لازم أعرف مستواه التعليمي فمثلاً شخص جايب في البكالريوس تقدير مقبول مستحيل أستشيره
    شخص أعرف أنه راعي غيابات وحق روحات وجيات مستحيل أستشيره
    الرسالة الي بمررها لكم قبل ماتستشيرون أي شخص لازم تعرفون الشخص ذا وش وضعه
    مثلا في بعض الناس مايعطيك المعلومة الصحيحة وراح أجيبلكم مثال بسيط
    أنا كان أخوي عنده مرض ورحت معاه لدكتور في بيروت الناس يمدحونه ودفعنا عنده تكاليف باهضه وعطاه علاجات
    ومرت شهور بس ماتغير فيه شي ومره من المرات ذق عليه واحد من أصحابه يسأله عن الدكتور وقام أخوي يمدح فيه وعصبت أنا وقمت وخطفت الجوال وقلت للرجال ترى الدكتور ماعنده ماعند جدتي أنصحك لاتروحله
    وبعدين بعد ما أنتهت المكالمه تناقشت مع أخوي وقلتله ليه ماتقول الصحيح قال هذا غصب عني ما أقدر أقول فاشل يمكن لأني صرفت فلوس كثير
    يا أخوان ترى هذي الحالة تجده في ناس كثير بعض الناس ماوده يطلع قدام الناس أنه أتخذ قرار خاطي
    الحاله الثانية أن بعض الناس يدور مبررات للفشل يعني إذا مامشى في المعهد بسبب سوء مستواه الدراسي يقوم يسب في المعهد عشان مايقولون أنه طالب فاشل
    مثل الاعبين يوم مايأدون مستوى يقومون يسبون في الحكم هههههههه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.