الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اممممموت يعني امممموت والله تعبت

اممممموت يعني امممموت والله تعبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من يوم ما قريت الموضوع

قلت بس الحين صاحب الموضوع شاتوه من البعثه

واخرتها طلعت مو كاتبه الجامعه

وبتموتين وحالتك حاله

هذي البداية شلون لو رحتي لبلد الابتعاث دخلتي بالحوسه

وفتح حساب وتنقل ما بين الشقق وتنقل ما بين الباصات

واول كلاس لك بالمعهد وبالجامعه

وشلون بتتصرفين

اذا من اولها كذا تصيحين وتنوحين وبتموتين

انصحك تجلسين بالبيت عشان ما تموتين
    7 "
  2. انا ارسلت كل شي صح بس كتبت اسم الجامعة باختصارها المعروف USF ( university of south florida )

طبعا انا كتبت usf بس .. وردوا علي بعد اسبوع يقلي اكتب اسم الجامعة والمعهد كاملين :@

بس الحلو في الموضوع انه ما كنت ابغى المعهد وغيرت الولاية في ارتحت

باقي الرسالة الثانية انتظر جوابها وكتبت كل شي بالتفصيل
    7 "
  3. اختي انا اقولك انا صاري زيييييييك بالضبط اللهم المرافق مو عندي لانو انا لحالي ...المهم ارسلت للوزارة المرة الاولى وحطيت كل شي الا اسم الجامعة ومارتبت المعلومات زي مو طالبين وانا قاعد احوس بالمنتدى لقيت كذا واحد يقول انو لازم تكون كاملة ومرتبة زي مو طالبين فارسلتها مرة ثانية وكتبت في العنوان تعديل (امريكا) وفعلا بعد 7 ايام بالضبط ردو على ايميلي الثاني اللي ارسلوا انو اوكي واستلمت الضمان فانتي سوي زي كذا والله يسهل امرك وجميع المسلمين
    7 "
  4. اااااااااااااااااااااااااااااخ بس من الضمااااااااااااااااان وافلام الضمان والله ليا راسله اميلات اكثر من 20 اميل ولا حياة لمن تناااادي وبالنسبة للاسم اني اكتبه زي ماهو بالجواز انا ماكتبته انا اللي كتبت اسمي بالانجليزي عادي فهل يكون لذا السبب ماردوا عليا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجوا الافاده وشكرا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.