الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب بخصوص رسائل المعهد ..

طلب بخصوص رسائل المعهد ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HaSoMa.SH
    HaSoMa.SH

مبتعث جديد New Member

HaSoMa.SH الولايات المتحدة الأمريكية

HaSoMa.SH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس علوم طبية , بجامعة California State Poly Technycal University
    • California State Poly Technycal University
    • بكالوريوس علوم طبية
    • ذكر
    • Pomona, California
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 24th, 2011, 08:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيف الحال يا جماعة المبتعثين ؟! .. ان شاء الله بخير وعافية

بس كنت ابغا من اي شخص جاله الضمان وراسل المعهد ايش هيا الرسالة اللي ارسلهم هيا ؟!

وممكن يحط نموذج لها لاني ماني عارف ايش اكتبلهم ؟!

مع خالص شكري وبالتوفيق للجميع

2. ان كنت تقصد الرسالة اللي ترسلها لايميل الوزارة الخاص بطلب الضمان فيجب ان تتضمن الرسالة المعلومات الآتية

( اسم الطالب / رقم الطلب / رقم الهوية / رقم الترشيح /اسم الدولة / اسم الولاية / اسم المدينة / اسم الجامعة / اسم المعهد

ترسلها على هذا الايميل kasp7language@mohe.gov.sa
    ثم بعد ذلك عليك بالصبر في انتظاره ،، لانه يصل بعد 6 الى 7 ايام
    بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي اذا كنت تسال كيف تراسل معاهد وتحصل قبول انا انصحك تتعامل مع مكتب معتمد عند الوزارة وتعطيهم طلبك وهك يراسلون عنك والله اضمن يكفي عندهم خبرة انا كذا عملت راسلت مكتب تجسير واختر ت المكان اللي ابغاه بس انتظر الضمان لين يصل وانشاءالله ما يطول.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WED14
    ان كنت تقصد الرسالة اللي ترسلها لايميل الوزارة الخاص بطلب الضمان فيجب ان تتضمن الرسالة المعلومات الآتية

( اسم الطالب / رقم الطلب / رقم الهوية / رقم الترشيح /اسم الدولة / اسم الولاية / اسم المدينة / اسم الجامعة / اسم المعهد

ترسلها على هذا الايميل kasp7language@mohe.gov.sa
    ثم بعد ذلك عليك بالصبر في انتظاره ،، لانه يصل بعد 6 الى 7 ايام
    بالتوفيق

اشكرك يا الغالي ولكن ...

انا ارسلت رسالة الضمان للوزارة وانتهيت منها

وكنت اقصد الرسالة اللي ارسلها للمعهد بعد استلام الضمان ايش يكون مكتوب فيها

وشكرا !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح ماستر
    انا راسلت المعهد كتبت لهم اني ارغب في دراسه في المعهد وابي قبول انت صيغها باسلوبك وبعد كذا ارسل لهم صوره من جوازك وصوره سجل الاكاديمي وصوره شهادتك والضمان المالي وبس
    أشكرك على وقتك وإجابتك الوافية يا رائعة

وربي يوفقك يا طموح ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم،

أعتقد إنوا المفروض دحين تروح لموقع المعهد اللي تبغى تسجل فيه وتعبي الاستماره الالكترونيه اللي عندهم Online Application

المعلومات المطلوبه للتجيل حتكون واضحه هناك, وأكيد راح يطلبوا منك صورة الشهادة وكشف الدرجات والجواز والضمان عشان يرسلولك أوراق القبول والاي تونتي... وبعد ما يوصلك إن شاء الله تروح تقدم عالفيزا

الله يسهل عليك وعلينا جميييعا... عاد أنا لسا استنى الضمان ماجاني

دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.