الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مههم : مرافق او مبتعث

استفسار مههم : مرافق او مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم...أنا من مبتعثات المرحلة السادسة و انا حاليا في أمريكا ليا 5 شهور....انا مبتعثة و معايا زوجي مرافق

بالنسبة ليا فيزتي إف 1 و زوجي كمان طلع ضمان مالي و جاب فيزه اف 1 عشان يدرس دوام كامل بالمعهد....و وضعه كدا كله كان في السليم و الكل يعمل كدا عادي....بس وصلنا أمريكا و إستقبلونا و عبيت أوراق و تاني يوم أرسلوا لي الضمان المالي ليا و لزوجي على إنه انا مبتعثه و هوا مرافق....

ما أعرف بالنسبة للأخ اللي يسأل على إنه مبتعث ولا مرافق...إنت مرافق دام إنك مع زوجتك...إلا في حال إنك قدمت عل البعثه زي ما قدمت هيا و جاكم قبول كل واحد فيكم و في نفس الوقت إنت مرافق لها...يعني مبتعث و مرافق...كدا كل واحد فيكم حياخد مكافئه كامله 1800 دولار...أما في حال إنك مرافق بس فزوجتك حتاخد 1800 و إنت حتاخد 900 إلا تخلص اللغه و تبدأ تدرس الجامعة....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة washim99
    اختي Shogat Memo

هل ممكن توضحين لي اذا كانت الملحقية تتحمل دراسة المرافق اذا كانت فل تايم مش بارت تايم و في حال كونه اخ للمبتعثة الله لا يهينك
    وانا نفس السؤاااااااااااااال
    7 "
  3. انا اوضحها لكم
    اذا المرافق يبغى دراسه فل تايم لابد انو يكون معاه شهادة بنكيه بالمبلغ اللي محتاجه المعهد ويرسلها للمعهد وراح يعطوه i20 على اساس يقدمها للسفاره وتكون دراسته فل تايم

واول مايوصل امريكا يقدم للملحقيه بالمعلومات هذي كلها

واي نقطه مو فاهمها راح اعيدهاا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsayeed9090
    انا اوضحها لكم
    اذا المرافق يبغى دراسه فل تايم لابد انو يكون معاه شهادة بنكيه بالمبلغ اللي محتاجه المعهد ويرسلها للمعهد وراح يعطوه i20 على اساس يقدمها للسفاره وتكون دراسته فل تايم

واول مايوصل امريكا يقدم للملحقيه بالمعلومات هذي كلها

واي نقطه مو فاهمها راح اعيدهاا
    مرحبا
    عندي استفسار طلع لاخوي فيزا نوع b1/b2 وابغى يدرس لغه كيف ممكن ذلك؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.