الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ضعوا استفسارتكم حتى تأخر الضمان المالي لي اجيبكم عليها

هنا ضعوا استفسارتكم حتى تأخر الضمان المالي لي اجيبكم عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amani-1409
    يعطيك العافية أخوي

أنا أرسلت للوزارة الأسبوع الماضي يوم الأثنين
    واليوم الخميس 11 يوم وما وصلني الضمان

وصحبتي أرسلنا أنا وهيا بنفس الوقت ووصلها وأنا لا

متى بيوصل وما بقي شي على الملتقى
    يا أخوي ضمانك بيجيك بأذن الله والوزارة راح تنهي طلبات الاسابيع الماضية في خلال الايام القليلة القادمة يعني اللي ارسل قبل من 17-27/12 راح تجية بس أنتظر مارح ينسونك بس انت شكلك ارسلت اكثر من رسالة وهذا غلط لانة يؤدي الى تأخر الضمان المالي للجميع وأستغل الوقت في الاستغفار وتعلم كلمات انجليزية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled elmelhem
    مساء الخير ..
    الحين لازم يجينا الضمان المالي وقبول المعهد قبل الملتقى ولا عادي بعده , مع العلم اني عندي مشاكل في تسجيل البيانات
    يعني غير مطابقة للي ف الجواز وقالوا لي راجع الوضع في يوم الملتقى
    يا اخوي اي خطا راح يعدلونة لك في الملتقى بأذن الله اما بخصوص إنهى أجرأت القبول فلايوجد مشكلة لو تأخرت بعد الملتقى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عاشق المستحيل@
    يا أخوي ضمانك بيجيك بأذن الله والوزارة راح تنهي طلبات الاسابيع الماضية في خلال الايام القليلة القادمة يعني اللي ارسل قبل من 17-27/12 راح تجية بس أنتظر مارح ينسونك بس انت شكلك ارسلت اكثر من رسالة وهذا غلط لانة يؤدي الى تأخر الضمان المالي للجميع وأستغل الوقت في الاستغفار وتعلم كلمات انجليزية
    يآآآآرب يرسلونها قريييب ،،
    جزاك الله خييير =)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ale3ssar
    أخوي

أنا أرسلت بياناتي لطلب الضمان

لكن بعدها قررت تغيير الولاية و المعهد و الجامعة

و إلى الآن لم أستلم الضمان

فبرأيك هل الوزارة سوف ترسل لي الضمان على الولاية اللي اخترتها قبل أو بعد التغيير ؟
    الوزارة تقوم بإرسال الضمان المالي عند اول رسالة منك لهم في حالة ان المعهد غير متكدس اما اذا كان هناك تكدس في المعهد فسيتم إرسال لك رسالة تبلغك بأن المعهد متكدس وعليك بالبحث عن معهد أخر
    اما بخصوص تغيير المعهد والولاية بعد صدور الضمان المالي فهذا يتم بالذهاب الى وكالة البعثات وارفاق الاسباب التي من خلالها يجب تغيير المعهد ويتم دراستها والرد عليك مالم يكن في المعهد الجديد المطلوب تكدس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عاشق المستحيل@
    يا أخوي انا اقصد يعني مشاكل الضمان المالي وجميع الامور المتعلقة بة ..واي استفسار انا جاهز
    جزاك الله خير

اكثر شيء محيرني ورافع ضغطي
    عدم الاولوية بالارسال ناس بعدي مرسلين و جاهم الضمان
    لا وعلى نفس المعهد وانا لا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a!SM!a
    جزاك الله خير

اكثر شيء محيرني ورافع ضغطي
    عدم الاولوية بالارسال ناس بعدي مرسلين و جاهم الضمان
    لا وعلى نفس المعهد وانا لا ..
    لاتخافي ترى ماشين على الاولية في الارسال وانا معاك ان هناك أناس اورسل لهم الضمان وانتي قبلهم
    ولكن تاكدي بأذن الله ان هناك خيرة من الله فلعل تطراء أمور جديدة تقلب جميع الحسابات
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.