الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخيرا جاء حضرت الضمان المالي ولخبطونا في اي معهد حطونا بكولورادو

اخيرا جاء حضرت الضمان المالي ولخبطونا في اي معهد حطونا بكولورادو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد القرني
    خالد القرني

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد القرني الولايات المتحدة الأمريكية

خالد القرني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسا افكر , بجامعة لسا افكر
    • لسا افكر
    • لسا افكر
    • ذكر
    • جدة, كولورادو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 24th, 2011, 06:25 PM

السلام عليكم
    وصلني الضمان اليوم الساع 3:30 وانا ارسلت اكثر من مرة بحكم البيانات الناقصة لكن الي دوخني وجابلي الصمرقع باي معهد هم حطوني فيه بعطيكم القصة ارسلت اول مرة وبياناتي ناقصة رجعوا ردوا علي ان بياناتك ناقصة وكملها بعدها كملت الناقص كامل الا اسم الجامعة (طبعا ع معهد بريدج في دنفر بكولورادو ) وارسلتها لهم وفي اليوم الي بعدها ارسلت ع معهد اخر في نفس الولاية لكن في مدينة بولدور والسبب لان المعهد حقهم تابع لنفس الجامعة حق المدينة وارسلت بياناتي كامله بما فيها اسم الجامعة يعني يختلف عن اول والي كان ناقص اسم الجامعة في الطلب الاول
    مالكم بالطويلة ..
    جاني الضمان اليوم بس الرسالهة الاولى جاني رد تلقائي بالوافقة ع المعهد و في الرساله الثاني الي فيها المرفق حق الضمان مكتوب بالنص(عزيزي* الطالب / عزيزتي الطالبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    مرفق لكم الضمان المالي الخاص بالمراسلة لاحضار القبول الدراسي و نود التنويه بأنه يجب تجنب معاهد اللغة الغير معتمدة او المتكدسة او الجامعات الغير موصى بها و يمكن التأكد من ذلك عن طريق موقع الوزارة
    *
    *
    مع تمنياتنا لكم بالتوفيق و النجاح
    إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    )
    ذلحين لخبطوني باي معهد اسجل الي بدنفر والا في بولدور وادا جاني ع الاول ابي اغير ع معهد الي ابيه حق بولدور وش اسوي عشان اسجل فيه واغير الضمان عليه انا ابيه اسجل لان تابع للجامعة حلوة والمدينة هادئة كما انا معهد بريدج حق مدينة دنفر هو معهد تجاري وليس تابع للجامعة وناس يقولون مايصلح الا الي لغة متوسطة
    وش رايكم اخاطب معهد بولدور من دون لا ارجع للوزارة لان في الضمان مو مذكور اسم المعهد يعني اسجل بالي ابيه
    والا استنا الملتقى والا كيف انصحوني
    نسيت يارب يجيكم الضمان باسرع وقت

مع التقدير
  2. عزيزي خالد
    المعهد حق بولدر مغلق للتكدس انا راسلت الملحقية عليه وهذا ردهم

Dear Student,

Please see my response below regarding your inquiries on the following ESL programs in Colorado as you requested. However, please note that every student’s case is unique and therefore any of my responses are subject to change.

1) University of Colorado – Boulder (International English Center) – Oversaturated

انت متى رسلت لهم عشان الضمان وكم يوم عشان جاك
    7 "
  3. اخوي عماد مشكور ع مرورك لكن انت خاطبت الملحقية والملحقية اكثر شي عنهم يقولون متكدس بس اذا كان متكدس ع قولة الملحقية كيف نزلتة الوزارة بالمرحلة السابعة لو انه متكدس مانزلتها مثل جامعات دنفر والمعاهد حقتها مانزلتها لان فيها تكدس
    عالعموم انت خاطب الوزارة وانا برضة سبق وارسلت لهم استفسر عن هالمعهد وامكانية التحويل له لو حطوني في دنفر والله يسهلها ويوفقك يالغالي

مع التقدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القرني
    اخوي عماد مشكور ع مرورك لكن انت خاطبت الملحقية والملحقية اكثر شي عنهم يقولون متكدس بس اذا كان متكدس ع قولة الملحقية كيف نزلتة الوزارة بالمرحلة السابعة لو انه متكدس مانزلتها مثل جامعات دنفر والمعاهد حقتها مانزلتها لان فيها تكدس
    عالعموم انت خاطب الوزارة وانا برضة سبق وارسلت لهم استفسر عن هالمعهد وامكانية التحويل له لو حطوني في دنفر والله يسهلها ويوفقك يالغالي

مع التقدير
    عزيزي الملحقية هي المسؤولة عن معاهد وجامعات امريكا
    والقائمه اللي نزلتها الوزارة تبع ٢٠١٠ عشان كدا الواحد يتاكد من الملحقية عشان لا يواجه اي مشاكل لم يوصل امريكا
    انت كم اخد معاك الضمان لغاية ماوصل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.