الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالة بروح شيهانه
    حابه اضيف معلومه للي يسأل عن دفع رسوم القبول المشروط للجامعه في الابلكيشن
    الجامعه مو سهله فيها شي من الصعوبه مثل ماذكرت قبل فهي في قائمة افضل 100 جامعه
    بإمكان الطالب اللحاق بالجامعه لمرحله البكالوريس بعد الانتهاء من جميع المستويات
    ولكن لمرحلة الماجستير يتطلب درجة توفل وليس ايلتس فالمعهد غير كافي ويجب ان يكون معدلك لمرحلة البكالوريس عالي
    الجامعه قوية جدا فمتطلباتها للماجستير صعبه بعض الشيء
    وكُتب في موقعهم (ان وفرت كل المتطلبات لمرحلة الماجستير ليس معناه ان القبول مضمون هناك مفاضله)

انا ما ااخوف احد بس حابة اخليكم بالصوره
    مشكورة أخت خيالة

لكن ما وضحتي وش الفرق بين لو دفعت مبلغ القبول المشروط أو ما دفعته (أنا عني ما دفعته)
    7 "
  2. انا وصلت اوراقي لهم يوم 16 يناير تقريباً

وأمس ارسلو صورة من الاي توني على الايميل وارسلو رقم التتبع على موقع فيديكس وراح يوصل أصل الاي توني يوم 23 يناير

بس الغريب في الموضوع ان لهالحظة ما سحبو الفلوس حقت الابلكيشن والفديكس!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل غنيم
    انا وصلت اوراقي لهم يوم 16 يناير تقريباً

وأمس ارسلو صورة من الاي توني على الايميل وارسلو رقم التتبع على موقع فيديكس وراح يوصل أصل الاي توني يوم 23 يناير

بس الغريب في الموضوع ان لهالحظة ما سحبو الفلوس حقت الابلكيشن والفديكس!!
    انت ماخذ قبول من المعهد بس ؟ مو قبول مشروط ؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    الفرق
    اللي يدفع رسوم القبول المشروط المعهد يتكفل بتوفير القبول له من نفس الجامعه يعني يضمن الطالب له كرسي بالجامعه اذا استوفى كل الشروط اللي هي
    للبكالوريس تعدي المستوى السابع واذا فيه اي شروط خاصه بتخصص معين
    الماجستير تجيب درجة التوفل المطلوبه واذا كان هناك فيه اي امتحان اخر مثل GMAT , GRA, SAT
    7 "
  5. بالفعل لا أحد يعتمد على القبول المشروط ولكن حاول قد ما تقدر تكتسب مهارات اللغة وتتقنها . والله يوفق الجميع ويسهل امورنا كلها يا رب .
    شكرا لجميع المشاركين في نجاح هذا الموضوع والمساهمين في تميزه .
    7 "
  6. اخبار سيئه !!!!!!!!!!!
    مدير المعهد تهاوش مع طالب سعودي وجاب له "الامقريشن" وقال انا ماعرفت افهمكم يالسعودييين وصار مشادة بالكلام
    وللمعلوميه الطالب من الطلاب المتميزييين والمتفوقين والمحترمييين جدا
    بس لانه رد عليه بالكلام واعدة يجيه في المكتب ولا جاه
    الله يستر لا المدير ياخذ موقف سلبي

وللمعلومه المدير واهو يتكلم معك يحسسك انك افضل طالب عنده وانه يحبك بس ....لا تأمن غدره
    7 "
10 من 31 صفحة 10 من 31 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.