الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ممكن تفيدوني بخصوص المدينه
    1- هل المطار دولي بحيث من السعوديه الى بيلينجهام
    2-ممكن شرح طريقة الدراسه في المعهد من حيث
    أ- موعد الدوام من الى
    ب- كيف نظام المدرسين
    ج- هل الواجبات كثيره
    د-في احتمال الي ما معه لغه كويسه يعيد بحيث انه المعهد مثل ما سمعت انه غرضه الماده
    هـ-من قرائتي للموضوع اكتشفت ان الى معاك غاب اربع مرات وجابو له (....) مدري وش اسمها بس بها حرف (ق)
    و- وش الافضل اسكن مع عائله او سكن جامعه واذا مع عائله هل المعهد هو الي يوفر لي السكن واذا الاجابه ايه كم الفتره على ما يحصل لي سكن
    ز- بما انك من قرايتي للموضوع ان المعهد مستويات المستوى كم شهر او كم اسبوع
    3- هل المدينه كبيره بحيث انه يفضل لو اشتري سياره لان الي اشوفه بالخريطه كبيره بس من كلام بعض الاخوان يقول صغيره
    4- هل المسجد قريب من الجامعه
    وشكرا بفكر يمقن يطلع براسي سؤال
    7 "
  2. مدينة النخيل ....
    هلا فيك أخوي والله يوفقك ويسهل أمورك .
    بعض الأسئلة موجود اجاباتها في الردود والتعليقات في الموضوع ولكن بحاول أفيد بالشي اللي أقدر عليه وباذن الاعضاء ما راح يقصرون أيضا حتى تصل المعلومة لديك باذن الله تعالى .
    1) المطار دولي ولكن أفضل الرحلات هذا بعض ما انا بنفسي سالت هي الرحلات الاماراتية بحيث تطلع من السعودية على دبي وبعدها على سياتل ثم الى بيلنجهام . ( تجد خطة السير في احد صفحات الردود ان رغبت ) .
    باقي الاسئلة يجاوبك عليها ويفيدك من هو هناك داخل المعهد وأتمنى أحد يفيدك والاعضاء هنا باذن الله ما يقصرون . والله يسهل أمورك يا رب .. وتوكل على الله .
    7 "
  3. مدينة النخيل ...
    باذن الله تعالى تلقى باقي المعلومات من الأعضاء المتواجدين هناك لأن أغلب ما سألتم عنه
    ما يفيدك فيه إلا من يدرس في المعهد . وباذن الله تلقى من يفيدك والله يسهل أمورك وتوكل على الله .
    7 "
13 من 31 صفحة 13 من 31 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.