الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدينة النخيل
    السلام عليكم ممكن تفيدوني بخصوص المدينه
    1- هل المطار دولي بحيث من السعوديه الى بيلينجهام
    المطار دولي لكن مافيه رحلات مباشرة من السعودية إلى بلنغهام وافضل خط سير مثل ما قلك أخوي محمد الأحمري

و- وش الافضل اسكن مع عائله او سكن جامعه واذا مع عائله هل المعهد هو الي يوفر لي السكن واذا الاجابه ايه كم الفتره على ما يحصل لي سكن
    كلها كويسه بس السكن مع عائله اغلى وعلى كلام المعهد مو دايم متوفر هالخيار فأنا اشوف السكن في الجامعة أفضل خصوصاً في البداية

ز- من قرايتي للموضوع ان المعهد مستويات المستوى كم شهر او كم اسبوع
    نظام الدراسة عندهم كل فصل 3 شهور
    هذا جواب بعض اسئلتك والباقي اعذرني ما اقدر افيدك باقي الاخوان يفيدونك ان شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

أسعد الله أوقات الجميع بكل خير وأسأل الله العلي القدير التوفيق للجميع أن لا يحرمكم مرادكم ,,,

أولا أشكر الأعضاء القائمين على هذا الموقع وأشكر على وجه الخصوص المتفاعلين منهم وأسأل الله التوفيق لهم وللجميع.

ندخل بالمهم ... أنا ولله الحمد قادم بأذن الله لولاية بلينجهام في السابع عشر من مارس أنا وعائلتي حيث أن دراستنا بتبدأ بأذن الله في السادس والعشرون من الشهر نفسه لدراسة اللغة في معهد جامعة غرب واشنطن لكن يدور بذهني عدة أسئلة ( يمكن يطلع لي أكثر من سؤال في المستقبل بنثقل عليكم بس لا تحرمونا ما عندكم).
    أولا بالنسبه للسكن أنا متخوف من هالناحيه وين الاماكن الامنه لأني مع عائلتي وتكون قريبه من المعهد هذا اهم شي واللي مخوفني اكثر هو عقد الشقه اذا عزمت إني أخذها لاني سمعت إن بعض شروطهم متعسفه وانتم تعرفون في بادي الامر لغتي مو بيرفكت عشان افهم اللي في العقد فما هالحل برايكم.
    ثانيا طريقة فتح الحساب البنكي في حين وصولي للمدينة.
    ثالثا انطباعات الاخوان المتواجدين حاليا في المدينه (المعهد , المعيشه , الضرائب , الشعب ....).

أرجوا أني أكون ما ثقلت عليكم وأسأل الله أن لا يحرمكم الأجر.

أخوكم.
    7 "
  3. 2-ممكن شرح طريقة الدراسه في المعهد من حيث
    أ- موعد الدوام من الى
    جميع المستويات من الساعه 12 إلى 4:50 وبريك ساعه و10 دقايق من 1:50 إلى 3 ماعدا المستوى الثالث من الساعه 10 إلى 4:50 وبريك ساعتين و 10 دقايق من 12:50 إلى 3
    ب- كيف نظام المدرسين
    متعاونين جدا وكل يوم فيه واجب و
    مايحبون اللعاب ..عادي يضحكون في وجهك بس في اجتماع المدرسين يشرشحونك ولا يرحمونك في الدرجات
    ج- هل الواجبات كثيره
    نوعا ما كل مستوى اكثر واجبات من المستوى اللي قبله ( بس الواجبات اهي اللي تخليك بيرفكت بالانجليزي )
    د-في احتمال الي ما معه لغه كويسه يعيد بحيث انه المعهد مثل ما سمعت انه غرضه الماده
    يجون طلاب لغتهم زيرو بمعنى الزيرو وبنجحون اذا شدو حيلهم المعهد اهم شي تخطي مهارات المستوى اللي اهم محددينها
    هـ-من قرائتي للموضوع اكتشفت ان الى معاك غاب اربع مرات وجابو له (....) مدري وش اسمها بس بها حرف (ق)
    غاب بدون عذر غياب لعب اهم اهم شي اذا بتغيب ارسل ايميل للمسؤله قلها انك ماراح تحضر اليوم وحط السبب اللي يخليك ماتحضر واهي تبلغ المدرسين طبعا ترسل قبل يبدا الدوام حتى لو ماعندك عذر طبي عادي يعذرون اهم شي تعطيهم خبر
    و- وش الافضل اسكن مع عائله او سكن جامعه واذا مع عائله هل المعهد هو الي يوفر لي السكن واذا الاجابه ايه كم الفتره على ما يحصل لي سكن
    ماجربت الاثنين عشان اقارن بي اللي فهمته ان سكن الجامعه مافيه خصوصيه يشاركك في الغرفه واحد ثاني والحمام عزكم الله مشترك
    ز- بما انك من قرايتي للموضوع ان المعهد مستويات المستوى كم شهر او كم اسبوع
    تتراوح بين 11 _12 اسبوع ماعدا الصيف 9 اسابيع
    3- هل المدينه كبيره بحيث انه يفضل لو اشتري سياره لان الي اشوفه بالخريطه كبيره بس من كلام بعض الاخوان يقول صغيره
    صغيره بس السياره حلوه لو بتروح مدينه ثانيه تتمشى سياتل تبعد ساعه تقريبا وفانكوفر الكنديه 30 دقيقه طبعا لازم فيزا كنديه اذا جيتوا تقدرون تطلعونها خلال اسبوعين بـ180 $
    4-هل المسجد قريب من الجامعه
    نوعا ما بس اشوف السعودين يصلون جماعه في الكلاسات بس بيكون بعيد اذا تقصد تطلع تصلي وترجع
    وفيه صاة جمعه في الجامعه بس للاسف يكون وقت كلاس ممكن لو كثرو السعوديين يطالبون بتاخير كلاس الجمعه عشان الصلاة او تبكيره

تحياتي
    7 "

4. الاخ lawyer naif
    ندخل بالمهم ... أنا ولله الحمد قادم بأذن الله لولاية بلينجهام في السابع عشر من مارس أنا وعائلتي حيث أن دراستنا بتبدأ بأذن الله في السادس والعشرون من الشهر نفسه لدراسة اللغة في معهد جامعة غرب واشنطن لكن يدور بذهني عدة أسئلة ( يمكن يطلع لي أكثر من سؤال في المستقبل بنثقل عليكم بس لا تحرمونا ما عندكم).
    أولا بالنسبه للسكن أنا متخوف من هالناحيه وين الاماكن الامنه لأني مع عائلتي وتكون قريبه من المعهد هذا اهم شي واللي مخوفني اكثر هو عقد الشقه اذا عزمت إني أخذها لاني سمعت إن بعض شروطهم متعسفه وانتم تعرفون في بادي الامر لغتي مو بيرفكت عشان افهم اللي في العقد فما هالحل برايكم.
    ثانيا طريقة فتح الحساب البنكي في حين وصولي للمدينة.
    ثالثا انطباعات الاخوان المتواجدين حاليا في المدينه (المعهد , المعيشه , الضرائب , الشعب ....).

المدينه امان الحمد الله
    المعهد التفاصيل ذكرت في الموضوع في اكثر من رد
    المعيشه متوسطه
    الضريبه 9%
    الشعب متعاون ومبتسم ومافيه عنصريه ابد هذا اللي يميز ولاية واشنطن

السكن

Landmark Property Management - Excellence in Real Estate Management - Bellingham, WA

هذا مكتب العقار اللي قريب من الجامعه ومسئول عن المنطقه اللي فيها الجامعه بالامكان التواصل معه وتعبئة الابلكيشن ودفع الرسوم وحجز الشقه وقت الوصول وليس معناها انك مجبور بها بالامكان تغيرها وبالامكان حجز اكثر من واحده
    الموقع مزود بصور للشقق

7 "
  5. جزاك الله خير أختي خياله بروح شيهانه وما قصرتي أسأل الله أن لا يحرمك الأجر.
    بس السؤال هنا حسب ما فهمته من بعض الشباب على سبيل المثال اذا استأجرت شقه وفرضاً مع الايام ما صلح لي الوضع وجيت بطلع منها يقولون ما تقدر حتى ينتهي العقد , مثلا عقدك سنه لازم تكمل سنه او تجيب أحد بدالك يكمل معهم!!
    وهل الشقق تجي مؤثثة أم لا؟
    والسؤال الاخر وش أفضل بنك موجود في المدينة بحيث أني أقدر أخذ شيك من هنا وأضعه باسمهم لغرض صرفه.

رعاكم الله.
    7 "
  6. مشكورة يا خيالة
    بس عندي سؤال هل المعهد تابع للجامعه او خاص وهل فيه تكدس وموقعه في نفس الجامعه او برا

وبما اني حصلت بمدينتي << شراها

فيها بحر هل مسموح السباحه فيه << ناوي اشتري سروال سباحه

لان كان الي شفته باليوتيوب مو حق سباحه
    7 "
  7. اخ lawyer naif
    بالنسبه للشقق على حسب العقد اللي تحصله فيه عقود مدتها شهر وفي عقود مدتها 3 شهور فيه 6 شهور وفيه سنه والشقق غير مؤثثه
    craigslist: bellingham classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events
    هذا موقع ممكن يفيدك لو تبي شقه تكمل عقدها بعد شخص
    كيف طريقته (فيه اشخاص بيسافرون او بغيرون شققهم يعرضون شقتهم هنا ويدورون احد يكمل العقد عنهم يمكن تلاقي اشخاص مابقى على عقدهم الا شهر تكمله وتكمل باقي الايجار شهر بشهر)

افضل بنك bank of america هذا تنزل فيه المكافئه على طول

مدينة النخيل
    المعهد تابع للجامعه وفي نفس الجامعه بس تحتاج للتوفل لو كنت ماستر لو تبي تكمل في نفس الجامعه واذا قصدك اهو اكاديمي فهو اكاديمي
    بالنسبه للتكدس للحين لا بس التكدس جاي قريبا
    المدينه فيها بحر في كل مكان المدينه ع المحيط والسباحه متاحه
    7 "
14 من 31 صفحة 14 من 31 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.