الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. باريوا ...
    تكسرت اقدامي وانتم بكرامه من اللف ولكن اغلب الشقق بموعد ونادر تلقى شقة فاضية وعلى طول تسكن ... وبعضها لازم يضمنك واحد امريكي وكذا ... لكن في شقة بكره ان شاء الله اتفق معاه .
    مدينة النخيل ...
    اذا كان جاك ال آي 20 ( قبول الجامعة ) ما يحتاج ترسل شي لان كل بياناتك عندهم .. ولكن اذا عندك صورة ممكن تكون واضحة عشان ترسلها للملحقية بعد ما توصل مع تاشيرة الدخول ورقم الحساب لك هنا في امريكا .
    7 "
  2. يا لاحمدي انا لسى ما قدمت على الجامعه بقدم ان شاء الله خلال هذا الاسبوع بس الي وهقني ان شهادتي معفوسه

فهل لازم ارسلها على بالفيدكس ولا تكفي على الايميل

لانها عندي هي بالجهاز مسوي لها سكانر وواضحه
    7 "
  3. مدينة النخيل ...
    اذا كان قصدك انك بتجيب قبول لنفسك ارسل الشهادة الواضحة وهي الافضل في كل الاحوالي . وفي نفس الوقت روح استخرج شهادة جديدة وترا معاك وقت ولكن ارسل في البداية للجامعة الواضحة .
    بكتب ايميلي لسببين
    1) للتواصل والاضافات .
    2 ) ارسلي يا فيصل شهادتك في الرفقات اذا سمحت .
    ايميل للتواصل :
    al-w-hayate@hotmail.com
    7 "
  4. فيصل غنيم ...
    هذا إسم - ورقم - وعنوان - الفندق اللي كلمتك عنه .. حاول تتصل عليه وتحجز ...
    وانا باذن الله راح انتظرك عند كوش مان اذا ما اتفقت معاه أو عند الفندق الرخيص اذا اتفقت معاه .
    اسم الفندق : ALOHA MOTEL
    الرقم : ( 360 ) 7334900
    العنوان : 315 N samish Way
    حاول تتصل عليه كل وقت لانه ما يجلس دايم في الاستقبال وحجزه اذا مو أوكي ما يحجزلك ولكن اذا اتفقت معاه على السعر والغرفة خذ منه رقم حساب او شي وحاسبه حتى يؤكد حجزك لان عليه ضغط . وترا الاسبوع عنده ب 300 دولار تقريبا وترا كويس سعره .
    وردلي وانا بحاول انسق معاك اذا جيت لان الجامعة ما ادري تعطيك سكن دايركت الاحد او تقولك انتظر شوي وكذا .
    ----------------------------------------------------------------------
    بالنسبة للشقق الحمد لله لقيت شقة وحجزتها والحمد لله ...
    ---------------------------------------------------
    بالنسبة للملحقية نصيحتي قبل ما تجي ... ادخل على فتح ملف وخذ الطلبات ال 12 اللي حاطينها وطبعا ال12 هي عبارة عن اوراق طالبتها الملحقية ونصيحتي بان تحملون جميع الاوراق في ميموري ( فلاش ) وخلوا تحميل ورقة تأشيرة الدخول لما توصلون ويصير باقيلكم على الاقل ورقة وحدة حتى ترسلوها للملحقية عن طريق النموذج الخاص بهم .
    والله يوفق الجميع ...
    -------------------------------------------------------------
    كل الشكر للأخ باريوا على تواصله معي والسؤال وما قصرت يالغالي وننتظر مجيئك باذن الله .
    أي استفسار لا تترددوا ...
    7 "
20 من 31 صفحة 20 من 31 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.