الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فيصل غنيم ...
    حجزتلك في نفس الغرفة التي انا بها ... من يوم الاربعاء ولكن هي غرفة عادية بها حمام ومغسلة أعزك الله ولكن تمام لشخص مؤقت يجلس بها . اليوم ب 50 دولار ولكن الاسبوع ب 300 دولار . واذا جيت نحدد اذا 4 ايام او اسبوع ولكن المهم ان الحجز اوكي ... شكرا . طبعا اذا حاب .
    7 "
  2. فيصل غنيم ...
    الشكر لله اخوي فيصل والغرفة مناسبة وباذن الله لنا لقاء .
    ولا تشيل هم ولكن في الردود الاخيرة حاول تقراها بالنسبة للأوراق للملحقية عشان يسهل عليك الموضوع ...
    واذا قدرت جيتك المطار واذا ما قدرت انتظرك باذن الله عند الموتيل وطبعا عندك العنوان اعطيه التاكسي وهو يوصلك ...
    والله يسهل أمورك ..
    أي سؤال لا تترددون ... شكرا لكم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد - س - الأحمدي
    فيصل غنيم ...
    الشكر لله اخوي فيصل والغرفة مناسبة وباذن الله لنا لقاء .
    ولا تشيل هم ولكن في الردود الاخيرة حاول تقراها بالنسبة للأوراق للملحقية عشان يسهل عليك الموضوع ...
    واذا قدرت جيتك المطار واذا ما قدرت انتظرك باذن الله عند الموتيل وطبعا عندك العنوان اعطيه التاكسي وهو يوصلك ...
    والله يسهل أمورك ..
    أي سؤال لا تترددون ... شكرا لكم .
    ما يحتاج اخوي محمد بركب تاكسي لا تتعب نفسك

وبالنسبة لأوراق الملحقية كلها كاملة وعلى فلاش ميموري مو ناقص غير الاختام وأوراق المطار والشيك الملغي

شكرا لك أخوي محمد على اهتمامك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدينة النخيل
    يا لولي انا بكالوريس يعني شلون ما فيه قبول
    يوم جيت اقدم كانوا كاتبين انه الانترناشونال freshmen مايقدمون الا على الfall 2012 فقط بس سجلت في الsummer و لا قالوا شي
    انا اللي اعرفه مثلاً قدمت بوقت تسجيل الfall و قدمت على الsummer عشان القبول المشروط لازم ترم قبل تجي للمعهد (مكتوب بالموقع)
    قدم و شوف بس لا تأجل ابد لأنه ياخذ وقت انا من شهر ١٢ مقدمة و الى الآن ماخلصت معهم
    7 "
21 من 31 صفحة 21 من 31 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.