الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز990
    صراحه ودي اقوي لغتي وبنفس الوقت ودي ادور على شريك على الشقه لان الشقة افضل واريح واذا مالقيت شريك بتوكل على الله واسكن لحالي انت شرايك؟؟
    رأيي تسكن في سكن مشترك

بالنسبة للشريك فيه مواقع تحصل في اعلانات ناس طالبين احد يسكن معاهم (لا تسألني عن هالمواقع لأني بصراحة ما اعرفها ولا تعاملت معاها)
    ولو ما حصلت اطلب من المعهد يوفرون لك سكن عندهم
    7 "
  2. اسكن في سكن الجامعه افضل لك من عده نواحي منها بيكون وقتك كله معهم ومنها تقوي الاستماع عندك وراح تنجبر انك تتكلم اما اذا صرت لحالك وش الفايده منها

والفائده الثاني بيكون السكن عند الكلاسات يعني ما يبيلك تدقها مشي ولا تنتظر باص
    7 "
  3. عندي سؤال وهذا السؤال لا يرد علي فيه الا واحد عارف الاجابه 100%

المدينه انا ما ودي اقدم واتوهق بها بها سعه صدر انا ما احب المدينه الي تكون بس للدراسه واذا جت اجازه العالم هجو منها

ولا ابي مدينه العالم من بيتهم الى الجامعه وراجعين المدينه فيها حركه او دايخه وياليت احد ينزل لنا صور للداون تاون وللحدايق والشغلات هذي

لان الي بالنت الداون تاون قديم وابغى اشوف شي جديد لها وامانه لا احد يمدح المدينه لانها مدينته او يسب المدينه لانه ما ارتاح عطوني ايجابيتها وسلبياتها لان الي قريت عنها ان عدد

سكانها 80000 يعني شوييين
    7 "
  4. مساكم الله بالخير
    بغيت أسألكم عن الجامعه
    إذا كنت ادرس على حسابي وأرغب بالإنضمام للبعثه واحاول الحصول على الـ I-20 مين بالجامعه المفروض أستلمها منه ؟ لاني حاولت بالأيميلات معهم ومارسوني على بر فياليت أحد منكم يفيدني ،

وبالنسبه للعاوئل وين أنسب مكان سكن لهم، روضات للاطفال ؟
    7 "
  5. ابشركم تم استلام I-20

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daghash
    مساكم الله بالخير
    بغيت أسألكم عن الجامعه
    إذا كنت ادرس على حسابي وأرغب بالإنضمام للبعثه واحاول الحصول على الـ I-20 مين بالجامعه المفروض أستلمها منه ؟ لاني حاولت بالأيميلات معهم ومارسوني على بر فياليت أحد منكم يفيدني ،

وبالنسبه للعاوئل وين أنسب مكان سكن لهم، روضات للاطفال ؟
    7 "
  6. السلام عليكم

عندي استفسار بخصوص المعهد تبع الويتسرون

زوجتي جاها الاي توني

بتاريخ ١٨\٦
    يعني تقريبا باقي شهر وشوي

والسفاره موعدها بعد اسبوع

وحاطين المعهد تاريخ بدء الدراسه

سؤال لو تاخرت عن الموعد ماهيوالاجرائات ووش بيصير

السؤال الثاني انا مرافق لها وبسجل بالمعهد هل يقبلوني على طول ولا فيه اجرائات

ووش الفرق بين دوام المبتعث والمرافق
    7 "
24 من 31 صفحة 24 من 31 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.