الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدينة النخيل
    عندي سؤال وهذا السؤال لا يرد علي فيه الا واحد عارف الاجابه 100%

المدينه انا ما ودي اقدم واتوهق بها بها سعه صدر انا ما احب المدينه الي تكون بس للدراسه واذا جت اجازه العالم هجو منها

ولا ابي مدينه العالم من بيتهم الى الجامعه وراجعين المدينه فيها حركه او دايخه وياليت احد ينزل لنا صور للداون تاون وللحدايق والشغلات هذي

لان الي بالنت الداون تاون قديم وابغى اشوف شي جديد لها وامانه لا احد يمدح المدينه لانها مدينته او يسب المدينه لانه ما ارتاح عطوني ايجابيتها وسلبياتها لان الي قريت عنها ان عدد

سكانها 80000 يعني شوييين
    المدينة مثل ما قلت بالتمام للدراسة فقط وفي الاجازات ما تحصل أحد

لكن من رأيي هذا أفضل وانت حر في اختيارك

بالنسبة للصور ممكن تدخل اليوتيوب وتكتب اسم المدينة أو اسم الجامعة أو اختصار الجامعة WWU وراح تحصل صور وفيديو وكل إلي تبي

بس خذها مني المدينة رائعة كطبيعة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daghash
    مساكم الله بالخير
    بغيت أسألكم عن الجامعه
    إذا كنت ادرس على حسابي وأرغب بالإنضمام للبعثه واحاول الحصول على الـ I-20 مين بالجامعه المفروض أستلمها منه ؟ لاني حاولت بالأيميلات معهم ومارسوني على بر فياليت أحد منكم يفيدني ،

وبالنسبه للعاوئل وين أنسب مكان سكن لهم، روضات للاطفال ؟
    هذا ايميل مادي Maddie.Bishop@wwu.edu

وهذا ايميل كيت Kate.Batten@wwu.edu

الاثنين ذول فقط هم إلي راح يفيدونك راسلهم

بالنسبة للسكن لا تشيل همه إذا وصلت انت بالسلامة اسكن مؤقت في شقق مفروشة الليلة تقريبا 50 دولار كلها كم يوم وتحصل شقة وتشوفها بنفسك وتوقع عقدها

هذا إلي اشوفه يصير مع اغلب الشباب

بالنسبة للروضة ما اقدر افيدك

واحد من الشباب بنته في الحضانة وياخذون منه شهرياً 1000 دولار!! وعند استلام الطفل من الحضانة كل دقيقة تأخير ياخذون عليها دولار

يعني لو يتأخر 10 دقايق ياخذون عشرة دولار

فيه حضانة ارخص من كذا لكن في الدوان تاون وبعيده عنه الجامعة والرجال سكنه قريب من الجامعة عشان كذا فضل هذي الحضانه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الحرقان
    السلام عليكم

عندي استفسار بخصوص المعهد تبع الويتسرون

زوجتي جاها الاي توني

بتاريخ ١٨\٦
    يعني تقريبا باقي شهر وشوي

والسفاره موعدها بعد اسبوع

وحاطين المعهد تاريخ بدء الدراسه

سؤال لو تاخرت عن الموعد ماهيوالاجرائات ووش بيصير

السؤال الثاني انا مرافق لها وبسجل بالمعهد هل يقبلوني على طول ولا فيه اجرائات

ووش الفرق بين دوام المبتعث والمرافق
    وعليكم السلام

بالنسبة وش الاجراء لو تأخرتو ما ادري صراحة لكن لو تراسلهم على الايميلات إلي كتبتها في الرد السابق عشان تحصل الرد الاكيد, لكن انت سرع بالاجراءات وان شاء الله بتلحق
    بالنسبة للمرافق المفروض انك مراسلهم وطالب اي توني عشان تكون فيزتك F2 إلي هي مرافق ويحق لك تدرس, وبالنسبة للاجراءات هي نفسها اجراءات زوجتك.
    أما الدوام ما يختلف المرافق عن المبتعث ولو مستواكم واحد راح تكونون في مستوى دراسي واحد وكل كلاساتكم مع بعض.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الحرقان
    اسئلة بدون اجوبه
    ههههههههه لا تستعجل أخوي بدر إذا جيت بتعرف ليه الاسئلة ما احد يرد عليها << كرف واجبات

أي سؤال انا مستعد أجاوب بألي اعرفه

واعتذر مسبقاً لو تأخرت بالرد لضيق الوقت وكثرة الواجبات, لكن كل ما جت فرصة إن شاء الله مني مقصر
    7 "
  5. مشكووور يالغالي

ههههه معليش بس كنت منضغط ومتحمس

ابشركم خلصت اموري ورحلتي بتاريخ ٣٠ من هالشهر

وحبيت استفسر

هل الجامعه فيها ماستر للتخصص التسويق
    والحاسب ؟

وبرضو وش نصيحتك عن السكن والمواصلات علما باني مع زوجة وابنه رضيعه

وعلى طاريها هل في المعهد حضانه ؟
    7 "
25 من 31 صفحة 25 من 31 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.