الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكم العافيه على الشرح الي يطيب الخاطر الله يطيب خواطركم انشاء الله.
    على العموم انا بسال عن في حالة الرسوب في المعهد بماده أعيد المستوى كامل أو أحمل الماده معي ؟

انا جاي أنشاء الله بعد اسبوعين من اليوم طبعا تحويل من ولاية مونتانا ؛( ولاية الهم) والهنود الحمر native
    7 "
  2. السلام عليكم .. كيفكم ان شآء الله تمآم ..
    اول شي .. الله يعطيكم العافيه ويقويكم ..

عندي استفسآر .. المعهد حصلتو مقفل من نفس الملحقيه ..

وانا لو بطلع راح اطلع ع حسآبي الخاص .. خوفي ادرس فيه .. وبعدين ما يلحقوني .. بسبب ان المعهد مقفل ؟
    هل فيه ضرر ليا ؟..

والله يجزاكم الجنه يآرب .. ويوفقكم ..
    7 "
  3. السلام عليكم شباب / قرأت كل المواضيع السابقة ممتازة ومفيدة من (الأحمدي وفيصل و خيالة ومدينة النخيل ......) وأبي مساعتدكم (يور هلب)
    جاني قبول على WWU في Bellingham (بيلينغهام) على اساس أبدأ في السبيرينق 1 ابريل . يعني باقي اربع شهور وشوي وعندي بعض الأسئلة ما لقيتها فوق:-
    1- متى المفروض أجي يعني قبل الدراسة بكم يوم , علشان اضبط نفسي اسبوعين زين او اكثر.
    2- المستوى الأول في اللغة يبدأ من البداية زي مستوى ثالث المتوسط عندنا ( present simple / past simple) عطوني نبذة بسيطة
    3- في سكن مع عوايل اللي يسمونه (هوم ستي)

وجزاكم الله الف خير
    7 "
  4. 1- متى المفروض أجي يعني قبل الدراسة بكم يوم , علشان اضبط نفسي اسبوعين زين او اكثر.

إذا كان المعهد راح يشوف لك سكن مع عائلة او في سكن الجامعة يكفي تجي قبل موعد الدراسة بيومين أو ثلاثة أما لو كنت بتستأجر شقة يبغالك تجي قبلها أقل شي بأسبوع عشان تدور شقة وتأثثها (هذا من وجه نظري)

2- المستوى الأول في اللغة يبدأ من البداية زي مستوى ثالث المتوسط عندنا ( present simple / past simple) عطوني نبذة بسيطة

المستوى الأول مثل مرحلة المتوسط بالسعودية عن الماضي والمستقبل والحاضر.

3- في سكن مع عوايل اللي يسمونه (هوم ستي)

فيه بس بعض الأوقات يكون غير متوفر لازم تخاطب المعهد وهم يبحثون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modular6.6
    الله يعطيكم العافيه على الشرح الي يطيب الخاطر الله يطيب خواطركم انشاء الله.
    على العموم انا بسال عن في حالة الرسوب في المعهد بماده أعيد المستوى كامل أو أحمل الماده معي ؟

انا جاي أنشاء الله بعد اسبوعين من اليوم طبعا تحويل من ولاية مونتانا ؛( ولاية الهم) والهنود الحمر native
    إذا رسبت في مادة وحده تعيد المستوى
    7 "
28 من 31 صفحة 28 من 31 ... 23272829 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.