الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASAA2012
    الموضوع هذا له سنة والشباب اللي أنشئوا هالموضوع يوم وصلوا المدينه وأستقروا وصاروا ما يحتاجون أحد سحبوا على العالم
    يعني نفسي نفسي طبع فينا
    احسن الظن في العالم !!
    ايش تبغى تعرف ومش محصل ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASAA2012
    - ابي الفرق بشكل عام , لأني قرأت أن بعض الطلبة يفضلون البنايه بس مادري ليش.
    - وأي أفضل بالنسبة لتحسين اللغة السكن مع عائلة أو سكن الجامعة؟
    البنايه فيها مدخل وبوابه خاصه لكل بنايه واصنصير يوصلك للدور الللي انت ساكن فيه خخ
    طبعا العائله افضل لتحسين لغتك
    7 "
  2. شكراً Miss so وجزاك الله ألف خير بصراحة أنا قلت كذا علشان تردون علي .

أنا حجزي في بداية مارس وأبقى أعرف وش الفرق أو أي أحسن فندق من هالفنادق Coachman Inn , ALOHA Motel , Motel 6 من ناحية السعر والقرب وأي أفخم.

وش الحاجات الضرورية اللي الواحد ياخذها معاه وهو جاي.

تعرفون أحد سكن مع عائلة وش راية لأني كل ما سألت أحد قال مالقيت عائلة
    7 "
  3. السلام عليكم ..

لو سمحتو لو ابي قبول بهالجامعه مشروط

او اقدر اخذ قبول باي درجه توفل او وش قصة القبول ببالضبط لانني ابي هالجامعه ابي كل التفاصيل عنها بالقبول وسهولة الدراسه لاهنتووو ضروري ماعندي وقت

الله يجزاكم الجنه
    7 "
  4. خطوات القبول المشروط :

1- نزلي الأبليكيشن تبع معهد اللغة على الديسك توب وعبيه واطبعيه . الرابط http://www.acadweb.wwu.edu/eesp/iep/images/IEPApplication2012.doc

2- نزلي الأبليكيشن تبع الكريدت كارد على الديسك توب وعبيه وأطبعيه . طبعاً 100 دولار للمعهد و 50 دولار تبع فيديكس (قيمة الأرسال) المجموع 150 دولار . الرابط http://www.acadweb.wwu.edu/eesp/iep/...nForm_2012.doc

3- نزلي الأبليكيشن تبع الجامعه على الديسك توب عبيه وأطبعيه واذا ما قدرتي تعبينه مثلي, أطبعيه وعبيه باليد. طبعاً الأبليكيشن طويل لكن الفراغات اللي ما لها جواب خليها فاضية . وروحي للبنك وسوي شيك حوالة 55 دولار بأسم الجامعة WEATERN WASHINGTON UNIVERSITY . الرابط http://admissions.wwu.edu/print/InternationalApplication.pdf

4- خطاب عن الشخص نفسه اللي يسمونه ( PERSONAL EASSY ) يتكلم عن وضع الشخص وليش بيدرس في امريكا وليش وكيف اختار الجامعه هذي. يطبع الخطاب

5- شهادة الثانوية اذا بيدرس بكاروليس أو الجامعة اذا ماجستير .

6- صورة من الجواز .

7- والضمان المالي او البنكي.

كل السبع أوراق اللي فوق مع الشيك ترسل لمعهد الجامعة عن طريق فيديكس , طبعاً المعهد هو اللي يرسل للجامعة الأبليكيشن والشيك عن طريقه.

عنوان المعهد :
    INTENSIVE ENGLISH PROGRAM
    WESTERN WASHINGTON UNIVERSITY
    516 HIGH STREET BELLINGHAM
    WASHINGTON, 98225-9048
    USA
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرات الموضوع من البداية لللنهاية موضوع شيق وفيه كمية معلومات غير طبيعية
    ماشاء الله تبارك الله ...

انا هاليومين ادور على قبول مشروط تنصحونني يا اهل بيلينجهام اجيب قبول من WWU ?
    ابغى جواب من الموجودين في بيلينجهام ...
    7 "
30 من 31 صفحة 30 من 31 ... 25293031
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.